هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية في بيروت..بالفيديو

احتفلت النجمة هيفاء وهبي للمرة الثانية بعيد ميلادها في بيروت بعد حفلها الاول في القاهرة، وتداول فانزها مقاطع فيديو من الحفل الذي حضرته والدتها وشقيقاتها وعدد من اصدقائها المقربين بغياب لافت لاصدقائها النجوم.

وتألقت هيفاء في الحفل بفستان باللون الاسود بقصة جريئة ومرصع بسلاسل الستراس عند منطقة الصدر، وتمايلت ورقصت على انغام اشهر الأغاني الرائجة وبينها اغنية عمرو دياب "برج الحوت" حيث تنتمي الفنانة لها البرج، كما تمايلت ابتهاجا على اغنية "شو حلو حبيبي" للفنان زياد برجي، واغنية "العب يلا" وغيرها من الاغاني.

 

A post shared by yasmin (@haifa_wehbi3) on

هيفاء وهبي تتعرض للخداع

هيفاء كانت قد تفاجأت في القاهرة بتحضير اصدقائها لها مفاجأة عيد ميلادها في فندق "ريتز كارلتون" في العاصمة المصرية بعدما اوهمها مدير أعمالها محمد وزيري بوجود حفل فني تحييه هناك.

 

Surprise party 2 days ago! من يومين تحديدا يوم "7 مارس" كان المفروض عندي حفلة "بمصر" لشركة المفروض عميحتفلو باليوبيل الفضي في فندق Ritz Carlton هيك قالولي، ومتفقين من حوالي شهر اني رح غني فيها و بعدين برجع على لبنان كرمال عيد ميلادي يوم "10مارس". المهم...حضرت حالي بالاوتيل و نازلة على مكان الحفلة ف شخص قدملي بوكيه ورد فوق على باب المصعد فقلت لمدير أعمالي وحبيب قلبي" محمد "معقول فوت عالحفلة ب بوكيه ورد ؟ خليون يفوتوها عالغرفة قللي نو عادي انا باخدا منك ....اوكي ونازلين عالحفلة و انا متوترة و فتح باب المصعد و اذ بلاقي زفة مش عادية قلت يمكن مبسوطين فيي و فجاة محمد بيقللي happybirthday!! طبعا انا بلأول ما استوعبت قلتللو شو هابي بارذدي ؟وين ال ميكرو؟  يعني ما في مسرح؟ مش هغني؟ دخلت القاعة محمد قللي" ماما"هنا  كل سنة وانتي طيبة وتركني اكتشف لحالي شو عمبيصير! لقيت كل اصحابي من كل مكان من "لبنان" ومن "مصر" موجودين في الحفل و عمبيصرخوا surprise طبعا انا بلأول ما استوعبت و حسيت بدي ابكي بدي اضحك شعور ما بينوصف و انا بعدني عمبقللو ل محمد يعني مش هغني؟ و هو يقللي بالمصري: بقلك surprise ماما هنا و اخواتك هناك واصحابك هنا دي ليلتك انبسطي  و فعلا كانت ليلة من العمر !! شكرا لكل" اصحابي "على الفجأة الحلوة شكرا "محمد وزيري" لانك عطول بتخليني مبسوطة حتى بأصعب الأوقات شكرا للي بيحبوني وشكرا لكل الامنيات الحلوة اللي ما وقفت و شكرا لكم الحب الهائل الي عمشوفو من الفانز انا بحبكن كتير الله ما يحرمني منكم و اليكم بعض الصور و ناطرة الفيديو  #haifawehbe #haifawehbefashion #haifaholics Memorable moments taken by @mina_samir_photographer

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وشاركت الفنانة اللبنانية لاحقا جمهورها عبر انستغرام صورا من حفل ميلادها الذي يصادف في 10 مارس، وبدت علامات الدهشة والاستغراب مهيمنة عليها، وعلقت قائلة عبر انستغرام :" "من يومين تحديدا يوم "7 مارس" كان المفروض عندي حفلة "بمصر" لشركة المفروض عم يحتفلو باليوبيل الفضي في فندق Ritz Carlton هيك قالولي، ومتفقين من حوالي شهر اني رح غني فيها وبعدين برجع على لبنان كرمال عيد ميلادي يوم "10مارس".