صور يسرا نجمة انستجرام في عيد ميلادها وابنة مايا دياب تحتفل بها

احتفلت النجمة يسرا أمس ـ السبت ـ الموافق العاشر من شهر مارس بعيد ميلادها الـ67، ولأن يسرا تتمتع بمحبة غامرة من قبل أغلب نجوم الوسط الفني في مصر والعالم العربي، سارعوا هم لتهننئتها بهذه المناسبة، كما احتفلت أسرة مسلسها الجديد "بني يوسف" بها وتمنوا لها دوام الصحة والتألق.

ابنة مايا دياب مع يسرا

من أبرز المعايدات، معايدة الفنانة مايا دياب التي نشرت صورة لابنتها كاي مع يسرا تحتضنها، وعلقت عليها قائلة :" في ناس طَيِّبَة وفِي ناس قلبها يبان على وشّها بس إنتِ يتقال عليكي إنّك قلب وبس.. مليانة حب وحنّية قد الدنيا دي كلّها ولو الناس اختلفت فرأيها بحد اللنا متأكدة منّو انّوا كلّنا بنتفق برأينا فيكي..يا سيدة الجمال والحب..كل سنة وانت طيبة..مني ومن قلبي كاي".

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

ورغم أن يسرا ومايا دياب لم يجتمعا في عمل فني من قبل، ولكن الصداقة بينهما وطيدة عل ما يبدو.

النجوم يتسابقون للاحتفال بيسرا

كما حرصت كندة علوش على تهنئة يسرا أيضا من خلال رسالتها التي قالت فيها :" كل سنة وانت معانا جزء أساسي من عيلتنا صاحبتنا وحبيبتنا اجدع ست وأطيب قلب وأخف دم.. ياارب نقدر نسعدك زي ما دايماً بتسعدينا وبتاخدي بالك مننا.. بحبك"، وهي الرسالة التي أرفقتها بصورة تجمعها بزوجها عمرو يوسف ومعهما يسرا.

لم تفوت فيفي عبده المناسبة أيضا وكتبت ليسرا:"كل سنة و انتي طيبة يا نور عيني يا غالية يا حبيبتي يا اطيب قلب بحبك اوي اوي اوي اوي اوي عقبال مليون الف سنة، كما هنأها المذيع والممثل باسل الزارو بصورة لهما معا ورسالة مليئة بعبارات المدح، حيث وصفها بأنها امرأة مدهشة ونقية وجميلة، وأسطورية أيضا.

ودللها الممثل والمطرب الشاب محمد الشرنوبي ووصفها بأنها "أجمل سيفا في الدنيا"، وسيفا مشتق من اسم يسرا الحقيقي سيفين.