هشام سليم يكشف تفاصيل قصة تعارفه بزوجته الثانية في عزاء والده ..بالفيديو

استضاف برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على فضائية CBC النجم المصري هشام سليم الذي كشف في اللقاء عن  جوانب كثيرة من حياته الخاصة وسبب طلاق للمرة الاولى وكيفية تعارفه على زوجته الثانية و ابتعاد بناته عنه وغيرها من الامور.

سبب طلاق هشام سليم

وكشف الفنان هشام سليم بداية السبب الحقيقي وراء انفصاله عن زوجته الأولى، مشيرا الى ان زواجه كان تقليديا ولم يكن جاهزا من الناحية الاقتصادية للارتباط، مضيفا "فشل زواجي لأني ماكنتش مالي عينها"، مشددا على الى أن نجاح الحياة الزوجية يتوقف في المقام الأول على الاحترام المتبادل بين الطرفين، فهو القاعدة التي يبنى عليها كل شيء آخر.

وتطرق هشام سليم الى بناته اللواتي يعيشون بعيدا عنهم لافتا الى أن عدم معرفته أي شيء عنهم يؤثر فيه بشكل سلبي خصوصا وانه حاول أن يتواصل معهم ويقدم تنازلات، ولكن ذلك الأمر لم يكن كافيًا.

وحول تدخله في حالة وجود خلافات بين أخيه خالد سليم وزوجته الفنانة يسرا، قال بأنه لا يتدخل بشؤونهما لأن هذه هي الطريقة التي تربوا عليها.

طريقة تعارفه بزوجته الثانية

اما فيما يتعلق بكيفية تعارفه على زوجته الثانية، فقال بأنه تعرف عليه بسبب عزاء والده حيث تلقى منها رسالة الكترونية تعزيه فيه بحكم قرابتها البعيدة عنهما، وحاول بعدها ان يطلب منها صورة لها قبل ارتبطاهما لكنها رفضت بإرسال صورتها له، وعرف من خلالها بأنها من أقربائه في السعودية، وعندما أحب معرفة المزيد من التفاصيل عنها أرسلت له لوحة توضح شجرة العائلة.

واشار الى أنها عبرت له في إحدى الرسائل عن استعدادها للزواج منه في الجنة، فتساءل إن كانت مجنونة، قبل أن يرد عليها بشكل طريف بأنه لن يكون في الجنة.