فيديو: فلة الجزائرية تبكي على الهواء وتعلن اعتزالها النهائي لهذه الأسباب

فاجأت المطربة فلة الجزائرية الجميع اليوم بإعلان اعتزالها للفن والغناء خلال استضافتها في احدى البرامج التلفزيونية بالجزائر، ولم تتمالك فلة دموعها أثناء حديثها عن سبب اتخاذها قرار الاعتزال.

فلة الجزائرية تطرح آخر ألبوماتها وتقرر اعتزال الغناء

وقالت فلة الجزائرية خلال حديثها بمناسبة يوم المرأة العالمي، إنها اتخذت قراراً نهائياً باعتزال الفن وتعلنه للمرة الأولى على الهواء، بسبب شعورها بالتهميش والإقصاء والتجاهل، وعدم وجود دعم أو تشجيع لها، بالإضافة الى ما تعانيه من تحديات في عملها، وأشارت إلى انها تعبت كثيراً في مسيرتها ولم تنل حقها.

وانهارت فلة الجزائرية بالبكاء أثناء حديثها عن أسباب اعتزالها، وقالت إنها تعاني من متاعب صحية أيضاً وأجرت عملية جراحية في العمود الفقري العام الماضي، بالإضافة الى تقدمها في السن والذي لا علاقة به بشكلها، مشيرة إلى انها لن تتراجع عن قرار الاعتزال مهما حدث، وانها ستطرح ألبوماً اخيراً لجمهورها وصفته بأروع ألبوماتها.

وكانت فلة الجزائرية- 56 عاماً- قد غابت عن اطلاق الاعمال الجديدة منذ فترة طويلة، وأثارت الجدل كثيراً بسبب عمليات تجميلها ونحافتها المفاجئة مؤخراً، بالإضافة الى حربها الكلامية المستمرة مع عدد من الفنانين وأبرزهم لطيفة التونسية، وكانت أيضاً قد بدأت مسيرتها في بداية التسعينيات واطلقت عدة ألبومات أشهرها "أهل المغنى" في 2005 وآخرها "يا مسافر للجفا" في 2009.