صورة: شقيق إليسا مفاجأة ألبومها الجديد.. وشاعر غنائي يوجه لها سخرية لاذعة!

أثارت الفنانة إليسا اهتمام جمهورها في الساعات الأخيرة بعد إعلانها بدء تسجيل أغاني ألبومها الجديد هذه الأيام، والاستعداد لطرحه في موسم الصيف، بالإضافة الى كشفها عن اول مفاجأة بالالبوم.

إليسا تتعرض لهجوم وسخرية من احمد ماضي بسبب "ذا فويس"!

ونشرت إليسا أول صورة لها داخل الاستديو لتسجيل أول أغنية في ألبومها الجديد والذي شوقت جمهورها إليه بسلسلة تغريدات في الفترة الأخيرة بجانب صورتها بالاستديو والتي تبرز جديتها في الانتهاء من الألبوم قريباً من أجل طرحه في الموعد المحدد في موسم عيد الفطر المقبل.

وكشفت إليسا عن اول مفاجأة بالالبوم بتعاونها مع شقيقها الموزع كميل خوري في أول أغنية بالالبوم، والذي عمل معها من قبل في إعادة توزيع بعض أغانيها بجانب تعاونها مع عدد من فريق عمل ألبومها الاخير "عكس اللي شايفنها" مثل أمير طعيمة ونادر عبدالله وأحمد عبدالسلام وغيرهم، بالإضافة الى تجهيزها لأغنية جديدة مع محمد حماقي.

وفي نفس الوقت، شن الشاعر أحمد ماضي، صاحب أغنية "يا مرايتي" لاليسا هجوماً جديداً عليها مع سخريته من صوتها بتغريدة على حسابه بتويتر والتي أثارت الجدل مؤخراً، بعدما قال إن إليسا لو كانت مشتركة في "ذا فويس" ستفشل في عبور المرحلة الأولى، وهو ما جعل جمهورها يرد الهجوم عليه بحجة محاولته افساد فرحتهم بقرب طرح ألبومها الجديد بدون تعاونها معه.