طليق نيللي كريم يحرجها بكشفه هذا الأمر وهل تتجاهل ابنتيها؟

عاد هاني أبو النجا، طليق الفنانة نيللي كريم، إلى توجيه الرسائل غير المباشرة إليها واحراجها امام أصدقائه بعد نشره تفاصيل علاقته بابنتيه ومعاناته في تربيتهن بطريقة ساخرة جعلت البعض يعتقد انه يتعمد احراج نيللي كريم.

نيللي كريم وابنتيها

هل تعمد طليق نيللي كريم إحراجها بهذه الرسالة؟

وفاجأ طليق نيللي كريم متابعيه بكشفه توليه مهمة متابعة ابنتيه في المدرسة، وروى معاناته عبر منشور له على فيسبوك، عبر فيه عن شعوره بالإحراج لكونه الأب الوحيد وسط مجموعة أمهات زملاء ابنتيه في المدرسة، وهو ما اعتبره البعض إشارة إلى غياب نيللي كريم عن متابعة ابنتيها.

وقال هاني أبو النجا في رسالته:" يعني مَش كفاية أني الراجل الوحيد اللي علي جروب الأمهات بتاع المدرسة كمان خروجة امهات بالعيال ..... احراج بس"، وانهالت التعليقات الداعمة لأبو النجا من أصدقائه ووصفوه بالأب المثالي والنادر، وهو ما يعتبر إشارة غير مباشرة إلى تقصير نيللي كريم في دورها، فهل تعمد إظهارها بهذا الشكل وإحراجها؟

وكانت نيللي كريم قد انفصلت عن زوجها خبير التغذية هاني أبو النجا منذ عامين بعد 11 عاماً من زواجهما وانجابهما "سيلين و كندة " وأثارت نيللي الجدل الجدل وقتها بحديثها عن حياتها مع زوجها التي كانت مليئة بالنكد، قبل ان يعلن الآخر بفتاة من خارج الوسط الفني، في الوقت الذي تنشغل فيه نيللي كريم حالياً بتصوير دورها في مسلسل "اختفاء".