منة شلبي في أجرأ تصريحات عن ارتباطها ولماذا وصفت نفسها بالمطلقة!

نظرا للصداقة الوطيدة التي تجمعهما منذ سنوات طويلة، فقد جاءت حلقة النجمة منة شلبي مع الإعلامي الكبير محمود سعد مختلفة وتلقائية، وبلا تصنع، حيث وافقت منة شلبي على الظهور أخيرا في حلقة تليفزيونية على الهواء بعد غياب، واختارت برنامج "باب الخلق" على شاشة تليفزيون النهار.

قوة شخصية منة شلبي

منة شلبي في الحلقة بدت قوية ومعتدة بشخصيتها، ولم تقل رأيا معتادا حتى في فكرة عدم زواجها حت الآن، حيث قالت أنها تتمن مثلها مثل أي فتاة الارتباط بشخص تحبه، ولكنها حتى يأتي هذا الشخص لن تبحث عنه فلا تعتبر نفسها شخص "ناقص" يبحث عن آخر يكمله، مؤكدة أن أهلها وعملها واحترامها لنفسها هي أولوياتها في الوقت الحالي.

من خذل منة شلبي في الحب؟

منة شلبي أيضا لم تخجل من الحديث عن وقوعها في الحب فيما قبل، مؤكدة أنها أحبت شخصا ما بصدق شديد فيما هو خذلها، رافضة أن تعلن عن اسمه.

وكان لافتا بأن وصفت منة شلبي خلال الحلقة نفسها بأنها "مطلقة" وذلك هو الشعور الأكثر دقة ـ  بحسب ما أكدت ـ الذي يعبر عنها تماما بعد انتهاءها من تصوير مشاهدها في مسلسل "واحة الغروب" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، حيث قالت أنها شعرت وكأنها تماما مطلقة رغم أنها غير متزوجة، وكانت منة شلبي قد أدت شخصية السيدة الأيرلندية كاترين وبرعت كثيرا في تجسيد دورها.