صورة: ابنة ماجد المصري تفاجيء الجميع بإرتداء الحجاب.. وزوجة والدها تعلق على قرارها!

بعد فترة من خطفها الأنظار مع والدها اعتقد البعض ان ابنة ماجد المصري تستعد لدخول عالم الفن خاصة لظهورها المتكرر مع والدها بالإضافة الى جمالها وزيادة الاهتمام بها من قبل الجمهور في الفترة الأخيرة إلا انها اتخذت قراراً مفاجئاً بارتداء الحجاب.

 

A post shared by ranaabouelnasr (@raniaabouelnasr) on

ابنة ماحد المصري ترتدي الحجاب في عيد ميلادها

وكشفت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري عن أول صورة لماهيتاب ماجد المصري بالحجاب، وذلك في رسالتها لها عبر انستقرام بمناسبة عيد ميلادها، وكشفت رانيا عن اتخاذ ابنة زوجها قرار بارتداء الحجاب وتمنت لها تستمر في ارتدائها الحجاب، كما لاقى تعليقها اعجاب المتابعين بسبب علاقتهما القوية وروحها الطيبة.

وقالت زوجة ماجد المصري عن صورة ابنته بالحجاب:" كل سنة وانتي احلي حاجة في حياتي يارب تحققي كل الي تتمنيه ويارب افرح بيكي واشوفك احلي عروسة في الدنيا بحبك و مقدرش اعيش من غيرك ياروح قلب رنا كل سنة وانتي طيبة حبيبتي والف مبروك علي حجاب وربنا يثبتك".

وتعتبر ماهيتاب الإبنة الكبرى لماجد المصري من زوجته الأولى المطربة منى إش إش بجانب شقيقها أحمد المصري، والذي يبدأ مسيرته الفنية هذا العام بإخراج مسلسل "الجنرال" من بطولة والده، ولدى ماجد المصري ابنين من زوجته الثانية رانيا أبو النصر وهما آدم وداليدا.