فيديو وصور: هذا ما فعله مدربو "ذا فويس" لكسر حالة الملل في الحلقة الرابعة!

على العكس من الحلقات الثلاث الأولى من برنامج "ذا فويس" الموسم الرابع، جاءت الحلقة الرابعة الأضعف من ناحية المنافسة سواء بين المدربين أو المتسابقين، وسادت حالة من الهدوء والملل على أجواء الحلقة قبل الأخيرة من الصوت وبس.

فقرة غنائية من حماقي تنتهي بغناء أحلام لإليسا في ذا فويس

وانتقد متابعو البرنامج إيقاع الحلقة الرابعة والتي خلت من الأصوات القوية بالإضافة الى شعور المدربين بالأرهاق والملل والذي ظهر على أدائهم في الحلقة، بالإضافة الى غياب التنافس القوي بينهم كالعادة على ضم الأصوات لفرقهم، حتى ان أحلام طلبت من المتسابق الاخير في الحلقة الإنضمام إلى فريق إليسا، كما قال حماقي لإحد المتسابقين انه وعاصي الحلاني يريدانه في الفريق ولكن لن يضغطا عليه وهو ما أثار استغراب الجمهور لغياب المنافسة والغيرة بينهم.

ولجأ محمد حماقي إلى حيلة لتجديد حماس المدربين والجمهور وقدم فقرة غنائية في الحلقة، قبل ان تصعد إليسا وتشاركه الغناء  وانضم لهما عاصي الحلاني وأحلام والتي شاركت إليسا غناء إحدى غنياتها للتغلب على حالة الملل.

وخرج عاصي الحلاني من الحلقة الرابعة بالنصيب الأكبر من الأصوات، واستطاع ان يصل بفريقه للرقم 10 ويتبقى له صوتين فقط يضمهما في الحلقة القادمة قبل مرحلة المواجهة، والتي ستنطلق الاسبوع بعد المقبل.