بالفيديو:كاظم الساهر يعلن بنفسه أخيرا خبر خطوبته ويتحدث عن حفل الزفاف

كما هو متوقع لم يتمكن كاظم الساهر من الهروب من إلحاح أسئلة جمهوره في حفله الي أقيم أمس ـ الجمعة ـ بالعاصمة الأمريكية واشنطن، حيث انهالت التبريكات والتهاني عليه بعد إعلان ارتباطه الرسمي بفتاة تونسية تدعى سارة، حيث أكد القيصر للمرة الأولى نبأ خطوبته معتذرا للجمهور بشكل مبطن على اتمام الأمر بشكل سري في البداية.

كاظم الساهر: خطبت ولم أتزوج!

حيث طلب القيصر من جمهوره بألا يغضبوا منه، مؤكدا أنه فقط ألبس عروسه خاتم الخطوبة، ولكنه لم يتزوجها حتى الآن، مؤكدا أنه عند وعده لمحبيه، فحينما يقرر الزواج وإقامة حفل الزفاف، سيعلن الخبر لهم في حفل كبير، مثلما قال من قبل.

متى ارتبط كاظم الساهر رسميا بعروسه التونسية؟

ورغم أن كاظم الساهر كان قد خطب الفتاة التونسية منذ أشهر، والبعض يذهب أن الأمر تم منذ أكثر من عام، ولكنه كان يفضل إخفاء الخبر تماما وإخفاء هوية العروس، ولكن بعد أن قام بعض المقربين منهما بإفشاء صورهما الخاصة في سهرتهما الأخيرة بالولايات المتحدة الأمريكية، اضطر إلى إعلان الأمر، في البداية عن طريق نجله وسام، ثم أكد هو النبأ بنفسه بعد ضغط أسئلة محبيه.

يذكر أن القيصر كاظم الساهر في الستين من عمره، فيما عروسه التونسية في منتصف الثلاثينيات، واللافت أن بعض من تفاصيل الخبر والصور والمعلومات الخاصة بالفتاة أعلنت من قبل عدد من جمهور كاظم الساهر نفسه الذين كانوا يواظبون على حضور حفلاته وتصوير حلقات "ذا فويس كيدز" وكانوا يلتقون بها ويتحدثون معها.