بالوثائق:موقع "هي" انفرد بخبر ارتباط كاظم الساهر قبل 4 أشهر وهكذا تورطت أسرته في إعلان الخطوبة

في الوقت الذي تداول فيه البعض خبر ارتباط القيصر كاظم الساهر بالفتاة التونسية الحسناء سارة، كونه كشفا لهم، كان موقع "هي" قد انفرد بالفعل بالخبر وبمعلومات وصور حصرية قبل أربعة شهر، في خبر بعنوان " صور مفاجئة:كاظم الساهر يظهر مع حبيبته الحسناء للمرة الأولى وهل يعلن زواجه قريبا؟"، نشر بتاريخ السادس من شهر نوفمبر 2017، وقبلها بعام كنا قد نشرنا معلومات مؤكدة أيضا عن الحبيبة التي كانت مجهولة تماما حينها، وذلك على خلفية لقاء كاظم الساهر ببرنامج "المتاهة".

حبيبة كاظم الساهر

معلومات عن حبيبة كاظم الساهر

"الانفراد الوهمي" الذي ادعته بعض المنصات، كان بالفعل متاحا على موقع "هي" طوال تلك المدة، حيث نقلنا تفاصيل تواجد الفتاة التونسية "تحمل أكثر من جنسية أوروبية أخرى" الدائم مع القيصر في كواليس تصوير برنامج "ذا فويس كيدز"، ليعتبر هذا هو أول ظهور لهما معا تقريبا أمام الجمهور.

زوجة كاظم الساهر

وبعدها توالت في حضور أغلب حفلات كاظم الساهر، ومنها حفل رأس السنة الأخير بالإمارات العربية المتحدة، كما أنها تواجدت معه في جولته بـ"ستارز أون بورد" وقابلها كثير من جمهوره.

من ورط كاظم الساهر في الإعلان عن خبر الخطوبة؟

ورغم كل هذا لم يكن كاظم الساهر مستعدا للإعلان الرسمي عن ارتباطه بالفتاة، حيث كان قد أكد من قبل في لقاء تليفزيوني له أنه بالفعل يعيش قصة حب، ولكنه متردد في اتخاذ قرارا جديا نحو العلاقة.

هذا التردد جعل خطواته معها على ما يبدو مرتبكة، ففي الوقت الذي تظهر هي فيه كثيرا معه ومع بعض أفراد عائلته وتحضر سهراتهم الخاصة، يفضل مكتبه الإعلامي الصمت، ويرفض التعليق على الأمر تماما، و لا يهتم حتى بالإجابة على أسئلة محبي كاظم الساهر.

وإذا كانت هذه عادة إدارة أعمال القيصر التي دوما ما تغضب "الفانز" الحقيقيين، ولكن ماحدث مؤخرا من تسريب صورا خاصة جدا جدا تجمع كاظم الساهر بحبيبته التونسية والحديث عن زواجه بشكل فعلي منها وليس مجرد "ارتباط"، يشير إلى أن هناك من أراد توريط كاظم الساهر في الإعلان عن الخبر، وعلى الأغلب هذا حدث دون رضاه، ودون علمه، وبالطبع من شخص مقرب ومصدر ثقة أتيح له الإطلاع على مثل تلك الصورة، فبدا الأمر وكأنه مدبرا!

كاظم الساهر.. لماذا يلومه الجمهور؟

جمهور القيصر غاضب!

على الأقل ساهم هذا التسريب والمعلومات الخاصة التي تم تداولها على السوشيال ميديا في توجيه اللوم لكاظم من قبل جمهوره، واتهامه بأنه لا يتحدث معهم بشفافية، ويتجاهل دوما استفساراتهم، رغم أن الساهر قالها صريحة أكثر من مرة :"حينما أستعد للزواج سوف يكون جمهوري أول من يعلم ها الأمر بشكل رسمي" لكن بالطبع هو لم يخبر جمهوره بنفسه أبدا مثلما وعد كما أن صفحاته الرسمية تجاهلت تماما ما يجري، إذا هو خلف وعده للجمهور، والمعروف أن العلاقة بين كاظم ومحبيه خاصة وليست تقليدية أبدا، بالتالي هناك تعليقات كثيرة تستغرب من طريقة تعامله هذه المرة، وإصراره على أن تكون خطوبته "سرية".

هنا وجد بعض أفراد الأسرة أنفسهم متورطين في عدم نفي الخبر بل قالوا بالفعل أن الفتاة خطيبة كاظم، ولم تقدر العائلة على وصف ما يتداوله بأنه "مجرد شائعات" مثلما كان يحدث دوما، فالإعلان من قبلهم عن الأمر كان هذه المرة اضطراريا.

كاظم الساهر وخطيبته

ماهو عمر حبيبة كاظم الساهر الحقيقي؟

حبيبة كاظم الساهر في منتصف الثلاثينيات على الأرجح، وليست في منتصف العشرينيات كما يعتقد البعض، والقيصر منفصل عن زوجته الأولى منذ 18 عاما تقريبا، ولديه منها ابنين شابين هما وسام وعمر، والأول ظهر بالفعل في سهرة أبيه مع حبيبته، مما يؤكد أنه يبارك العلاقة بينهما.

السؤال: كيف سيتعامل كاظم الساهر مع إلحاج حضور حفلاته على الأقل لمعرفة المزيد عن كواليس ارتباطه "السري"، والذي تم الإعلان عنه رغما عنه؟