صور كاظم الساهر مع زوجته التونسية سارة وابنه تجتاح الفيسبوك

صور كاظم الساهر مع زوجته الجديدة التونسية سارة اجتاحت في الساعات الماضية صفحات السوشيال ميديا والفيسبوك حيث تناقل فانز النجم العراقي بشكل واسع صور نجمهم في سهرة عائلية بدا فيها وهو يجلس الى جانب احدى الفتيات ويحتضنها بحضور نجله البكر وسام من طليقته الاولى.

صور كاظم الساهر مع زوجته الجديدة

وأكد الفانز بتعليقهم على الصور صحة الشائعات التي طالت مؤخرا صاحب اغنية "زيديني عشقا" بزواجه من فتاة تونسية تدعى سارة حيث علقوا قائلين "القيصر مع زوجته التونسية سارة وابنه وسام"، فانهالت على النجم التبريكات والتهاني في ظل مطالبة البعض له بإعلان الأمر رسميا حيث لم يلمح الفنان العراقي لغاية الساعة الى مسألة ارتباطه وزواجه للمرة الثانية.

كاظم الساهر وزوجته الجديدة

كاظم الساهر مع حبيبته في "ذا فويس كيدز"

وسبق وان تداول النشطاء عبر صفحات السوشيال ميديا صورا لكاظم الساهر برفقة حبيبته المزعومة في كواليس الموسم الثاني من تصوير برنامج "ذا فويس كيدز"، لتظهر مجددا في احدث سهرة عائلية للنجم العراقي بحضور نجله.

كاظم الساهر

وتردد في وقت سابق بأن التونسية سارة شوهدت مع القيصر أكثر من مرة في مناسبات متعددة وآخرها تواجدها معه على سفينة "ستارز اون بورد".

كاظم الساهر كان قد اعلن قبل عامين تقريبا في برنامج "المتاهة" مع وفاء الكيلاني" بأنه  متردد في الارتباط بإحداهن رسميا، ولكنه أكد مع ذلك أن حبه لها حقيقيا، فهل يخرج عن صمته هذه المرة ليوضح حقيقة ما يتم تداوله؟.