اول صورة لظافر العابدين من مسلسله في رمضان 2018 "ليالي أوجيني"

أخيرا كشف النجم ظافر العابدين عن أول صورة له من مسلسله الجديد "ليالي أوجيني" المقرر عرضه في شهر رمضان 2018 ضمن السباقي الدرامي، حيث يؤدي دور الدكتور فريد.

ظافر العابدين يعود إلى الماضي

وبدا ظافر العابدين بلوك ملائم لفترة الأربعينيات، حيث تدور أحداث العمل المقتبس عن مسلسل إسباني"، وقد عبر متابعو ظافر العابدين عبر انستجرام عن استغرابهم من اسم العمل الذي بدا غير معتاد، رغم أن القصة تم تمصيريها حيث تدور أحداثها في مدينة بورسعيد المصرية بحسب ما تم إعلانه.

واللافت أن اسم العمل الأول كان "أكاسيا" وهو أيضا اسم غير معتاد في الدراما العربية.

قصة "ليالي أوجيني"

مسلسل "ليالي أوجيني" سيناريو وحوار سما عبد الخالق وإنجي القاسم، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تتهم فيها زوجة المتوفي، وتؤدي شخصيتها أمينة خليل، وطوال الأحداث تحاول إثبات براءتها بمساعد شقيق زوجها الدكتور فريد، وهو ظافر العابدين، حيث تنشأ بينهما قصة حب، ويخرج العمل هاني خليفة، الذي استبعد بدوره الفنانة ياسمين صبري من بطولة المسلسل أمام ظافر العابدين، لعدم التزامها بحضور البروفات لتأتي أمينة خليل بديلة لها.

ظافر العابدين تألق في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا" أمام النجمة هند صبري، حيث دار العمل في إطار رومانسي، وحقق شعبية كبيرة، كما عرض له مؤخرا فيلم "حبة كراميل" مع الممثلة اللبنانية ماجي أبو غصن.