حقيقة اعتزال شيريهان مجدداً وانسحابها من عروضها المسرحية لهذه الأسباب!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الاخيرة منشوراً نشرته إحدى الصفحات حول اتخاذ الفنانة شيريهان قراراً بالاعتزال مجدداً والانسحاب من عروضها المسرحية بعد نصف عام من العمل بها وتصويرها وهو ما أحزن محبيها ومتابعيها.

السوشيال ميديا تؤكد اعتزال شيريهان بموقف بطولي.. وهذه الحقيقة

وانتشرت قصة شيريهان على السوشيال ميديا سريعاً بسبب تفاصيلها المؤثرة والتي أدعت ان شيريهان اكتشفت بعد 6 أشهر من العمل في عروضها المسرحية انها لم تعد قادرة على تقديم نفس المستوى الذي كانت تقدمه في فترة شبابها وتألقها وانها غير راضية عن أدائها في العروض لذلك قررت الاعتذار عن العمل.

وادعت صفحات السوشيال ميديا ان شيريهان قامت بتصرف انساني بتحملها تكاليف الانتاج واجور كل العاملين في المسرحية بسبب قرار الاعتزال المفاجيء بعد شهور من العمل المتواصل، وهو ما رآه جمهورها تصرفاً نادراً ودرساً مهماً للجميع، إلا ان كل تلك القصة لم تحدث إطلاقاً في الحقيقة.

المنتج جمال العدل والمؤلف مدحت العدل وعدد من صناع مسرحيات شيريهان ابدوا اندهاشهم من اختلاق هذه القصة على شيريهان خاصة انها تعيش حالة معنوية مرتفعة بعد عودتها إلى المسرح والعمل مجدداً، وانها انتهت من تصوير عدة مسرحيات واقتربت من النهاية، ومن المتوقع بدء العروض هذا العام والتي وصلت عددها إلى 13 عرضاً لأكثر من 10 مؤلفين ومخرجين.