فيديو وصور: في الحلقة الثالثة من "ذا فويس".. عاصي يعود للمنافسة ومتسابقة تتلاعب بمشاعر المدربين!

أشتعلت المنافسة في الحلقة الثالثة من برنامج "ذا فويس" ومن مرحلة "الصوت وبس" بعد تواجد أصوات قوية جديدة في البرنامج زادت من حدة المنافسة والمناوشات بين المدربين على خطفها لفرقهم.

عاصي الحلاني يكيد أحلام وإليسا تقلدها وتشكل ثنائياً مع حماقي

وشهدت الحلقة الثالثة من ذا فويس تنافساً قوياً بين المدربين على خطف الأصوات، أدت إلى حدوث مناوشات فيما بينهم وكذلك إنتهاء تحالف إليسا وأحلام في الحلقة السابقة، وراحت إليسا تقلدها وترتدي قناع بوجه أحلام لإقناع المتسابق السعودي مروان بالانضمام إليها معلقة:"مقهورين من الملكة" على طريقة أحلام.

وأغاظت أحلام إليسا أيضاً في عدة مواقف بسبب تنافسها الشديد مع محمد حماقي على خطف الأصوات ولجأت إلى الغناء لحماقي في كل مرة يفوز بها بصوت من إليسا ليقول لها إن غنائها له أهم شيء بعد فوزه بالمواهب، وقالت إليسا إنها أصبحت معتادة على استدارتها مع حماقي في نفس الوقت لانهما يفضلان نفس الألوان الغنائية، وعبر حماقي عن تخوفه من خطف إليسا الأصوات التي يحبها.

ومن أبرز أحداث الحلقة الثالثة عودة عاصي الحلاني إلى المنافسة بعد إخفاقه في الحلقات السابقة وضمه لثلاث مواهب فقط، ونجح في ضم 4 مواهب جديدة ويتفوق على أحلام في عدد أصوات فريقها، بعد ضمه للسورية بتول بني ويوسف السلطان الذي عبرت أحلام عن غيرتها الشديدة من عاصي بسببه، وكذلك أحمد عبد السلام وماريز فرزلي.

وزادت المتسابقة اليمنية سهى المصري من حالة المنافسة والغيرة بين المدربين بعد تلاعبها بمشاعرهم في لحظة اتخاذها قرار الانضمام إلى أحد منهم، وقالت إنها تحب أحلام وغنت لها ولكنها ستختار بين عاصي الحلاني وإليسا لتصدم أحلام قبل ان تفاجئها باختيارها لها وتصدم إليسا وعاصي الحلاني في النهاية.