هكذا احتفلت حنان ترك بذكرى لقائها الأول مع زوجها

استرجعت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك ذكرى أول لقاء لها مع زوجها محمود مالك، وكشفت عن تلقيها هدية مميزة من زوجها بهذه المناسبة وهي عبارة عن صندوق بوكيه ورد زين بصورتهما معا وعلقت قائلة :""زي النهاردة أول مرة أشوف حبيبي".

حنان ترك تحتفل مع زوجها

جمهور الفنانة المصرية قدموا التهاني لها بهذه المناسبة وتمنوا لها حياة زوجية سعيدة مع ابنائها، مشيدين بصمودها بقرار اعتزالها الفني، فيما طالبها البعض بتقديم اعمال فنية بالحجاب.

حنان ترك تزوجت 5 مرات في حياتها، وآخرهم من زوجها محمود مالك الذي أنجبت منه ابنتيها مريم ومنى، وقد بدأت في الفترة الاخيرة بنشر صورها مع زوجها بعدما دشنت صفحة رسمية لها عبر انستغرام.

حنان ترك تعود للاضواء

وعادت حنان ترك الى الاضواء مجددا منذ العام الماضي بعد ظهورها المتكرر في مناسبات عامة عدة، ومن بينها ظهورها لأول مرة في تجمع للفنانات ومع صديقتها منى زكي، ونشرها صور حديثة لها مع زوجها، ومشاركتها في الاحتفال بعيد ميلاد توأم الفنانة زينة، على عكس حالة الاختفاء التي كانت تفرضها عن نفسها في السنوات الماضية.

حنان ترك

حنان ترك قررت ارتداء الحجاب منذ عام 2006 بعد تقديمها عدة أعمال درامية مثل "اوبرا عايدة"، "لن اعيش في جلباب أبي"، و "جاءنا البيان التالي" وغيرها، واستمرت في تقديم أعمال فنية بحجابها مثل مسلسل "نونة المأذونة" و "أخت تريز" وغيرها، قبل ان تقرر اعتزال الفن نهائياً والابتعاد عن الأضواء عام 2012.