السوبر ستار والقيصر..هكذا تفاعل الجمهور مع لقاء راغب علامة وكاظم الساهر

لقاء السوبر ستار اللبناني راغب علامة، والقيصر العراقي كاظم الساهر ضمن فعاليات باخرة "ستارز أون بورد" اشعل السوشيال ميديا، ليلة أمس ـ الثلاثاء ـ، حيث نشر راغب علامة مجموعة صور من لقاء خاص جمعه بكاظم الساهر قبيل مغادرتها الولايات المتحدة الأمريكية.

قهوة صباحية تجمع كاظم الساهر وراغب علامة

الجمهور بدوره تلقف الصور ووجدها علامة قوية على متانة العلاقة بين النجمين الكبيرين، وتذكر بداية كل منهما التي كانت متقاربة كثيرا، ورغم أن لكل منهما لونه الغنائي المختلف عن الآخر ولكن الجمهور دوما يربط بينهما، حيث جاءت شهرتهما في وقت متقارب منتصف تسعينيات القرن الماضي، كما أنهما حافظا على نجوميتهما كما هي حتى الآن.

 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

ماذا دار بين السوبر ستار والقيصر؟

وقد علق الحساب الرسمي لأنستجرام راغب علامة على لقاءه بكاظم الساهر قائلا : "قبل مغادرة باخرة النجوم قهوة صباحية تجمع ما بين السوبرستار راغب علامة والقيصر كاظم الساهر و المدير التنفيذي خضر علامة فما الحديث الصباحي الذي دار بينهما يا ترى؟ شاركونا تكهنّاتكم؟".

 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

ولكن الجمهور لم يبادر إلى التكهن بما دار، ولكنه انصرف لتحية هذه الجمعة، وجاءت جميع التعليقات طيبة، لتؤكد على قيمة وأهمية النجمين، وعلى سعادة المتابعين باجتماعهما غير المتوقع، والبعض أيضا تمنى أن يجتمعا في حفل معا.