"أم بي سي" تعلن عن عودة "ارب غوت تالنت"..اليكم التفاصيل

"ارب غوت تالنت" Arabs Got Talent يعود للانطلاق مجددا بموسمه السادس هذا العام وفق ما اعلنت قناة "أم بي سي" عبر حسابها الرسمي على  "تويتر" حيث دعت كل من يملك مواهب في جميع المجالات الفنية والرياضية وغيرها للتقدم واقتناص فرصة الفوز باللقب.

عودة "ارب جوت تالنت" بالموسم الـ6

وجاء في منشور البيان: "هل لديك موهبة في مجالات الفن، الرياضة، الرسم، الشعر، الحساب الفوري، الاستعراض وغيرها من المجالات؟ هل تعتبر أن موهبتك غريبة وفريدة من نوعها وتستحق الوصول إلى الجمهور؟ اترك المرآة، وودع أصدقاءك وانضمّ إلينا في الموسم السادس من Arabs Got Talent.. الفرصة الأخيرة بين يديك اليوم، إذ يمكنك المشاركة من أي مكان في العالم وتكون أنت نجم الموسم وتصل موهبتك وإبداعك إلى الجمهور.. شارك الآن واقتنص فرصتك".

اسماء لجنة تحكيم ارب غوت تالنت

ولم يشر البيان الى اسماء لجنة التحكيم في الموسم السادس من Arabs Got Talent في ظل التوقعات بأن تبقى اللجنة نفسها كما الموسم الماضي وهم: الفنانة اللبنانية نجوى كرم، العميد علي جابر، والفنان المصري أحمد حلمي، بينما تغيّب الفنان السعودي ناصر القصبي عن المشاركة العام الماضي لانشغاله بتصوير أعماله.

ارب غوت تالنت الموسم السادس 2018

وانتهى الموسم الخامس من برنامج المواهب  Arabs Got Talent بفوز الطفلة الأردنية إيمان بيشه صاحبة الصوت الأوبرالي بعدما حصلت على أعلى نسبة من تصويت الجمهور العربي، وبعد نيلها ايضا الباز الذهبي من النجم المصري أحمد حلمي.