حلا الترك تتخطى عمرها بسنوات والجمهور يُبرئ دنيا بطمة..بالصور

حلا الترك عادت مجددا الى اثارة الجدل بإطلالاتها التي تتخطى عمرها وذلك بعد احيائها حفلا الى جانب الفنانة البحرينية حنان رضا على مسرح الصالة الثقافية في الذكرى الـ17 لميثاق العمل الوطني في البحرين.

حلا الترك تتلقى الانتقادات

وظهرت حلا الترك بمكياج ثقيل وقوي للغاية بدت فيه وكأنها فنانة تفوق بعمرها العقد العشرين بينما لم تتجاوزر بعد عامها الـ 15، ما دفع الجمهور الى انتقادها مجددا ونصحها البعض بأن تتمثل بالفنانة نانسي عجرم بالمكياج الناعم، بينما برأ آخرون زوجة ابيها الفنانة دنيا بطمة من تهمة تحريضها سابقا على المكياج القوي في سن صغيرة عندما كانت تقطن حلا برفقة اشقائها الى جانب والدها .

 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

كذلك بدت حلا الترك بشكل صادم في الاعلان الترويجي للحفل مع زميلتها حنان رضا حيث ظهرت بانها توازي الاخيرة في العمر بعدما بالغت في المكياج واعتمدت تسريحة شعر لا تليق بمرحلة مراهقتها، مادفع جمهورها الى سؤالها "اين حلا؟!".

حلا الترك في حفل البحرين

وشاركت حلا الترك الجمهور بصور من حفلها في البحرين الذين ارتدت فيها ملابس بيضاء من وحي تراث وطنها، وغنت باقة من الاغاني الوطنية اضافة الى بعض اغانيها الخاصة حيث تناقل فانزها فيديوات من حفلها.

 

A post shared by Arwa. (@halaalturk31) on

وكانت حلا الترك تصالحت مؤخرا مع والدها المنتج البحريني بعد فترة جفاء طويلة بينهما طالت لأكثر من اشهر طويلة، وتحديدا منذ انتقالها الى حضانة والدتها منى السابر في شهر مارس الماضي وتبرأ والدها منها وقتها بعدما احتدم الخلاف بين ابنته البكر وزوجته دنيا بطمة.

وتمت جلسة التصالح في منزل جدتها مها الترك التي نشرت صورة للعائلة مجتمعة بغياب منى السابر، ودعت من الله ان يحفظ عائلتها من كل سوء ومكروه.