نجمات ضربن مثالا في الوفاء لأزواجهن الراحلين

منذ وفاته في نهاية عام 2016 ولم تتوقف الإعلامية بوسي شلبي عن التعبير عن إخلاصها ومحبتها الدائمة لزوجها النجم الراحل محمود عبد العزيز، فهي حتى الآن لم ترتد تقريبا سوى اللونين الأبيض والأسود، ولا تزال تحي مناسباتهما الخاصة وكأنه لايزال هنا.

لفتات غير تقليدية من بوسي شلبي

بوسي شلبي قبل يوم واحد فقد اختارت أن تحتفل مثلا بعيد الحب لدى قبر زوجها، وهي لفتة تكررها للعام الثاني على التوالي، وطالبت الجميع بالدعاء له بالرحمة، ووصفته بأنه حبها الوحيد، وقد نالت لفتة بوسي شلبي احترام متابعيها ومحبي النجم الكبير الراحل أيضا.

قصة بوسي ونور الشريف

الفنانة بوسي أيضا، وبعد أن عادت للنجم نور الشريف كزوجة رغم انفصالهما لسنوات، وذلك في محنة مرضه الأخيرة، وأثبت وفاءها له بتواجدها معه لحظة بلحظة وقت مرضه، ولم تتوقف عن الحديث عنه وعن ذكرياتهما سويا في كل مناسبة، كما أنها تبكي مرارا كلما ظهرت في برنامج وتذكرت أيامهما معا.

بوسي ومي نور الشريف

بوسي أيضا لاتزال تحضر التكريمات التي تخصص لاسم النجم الراحل نور الشريف بمنتهى الحب، لتثبت أنها زوجة مثالية، وأن نور الشريف كان كل حياتها، حيث فارق الفنان الكبير الحياة في صيف عام 2015.

هند رستم والدكتور فياض

كما ضربت الفنانة الراحلة هند رستم أيضا مثالا في الولاء لزوجها الراحل الطبيب الشهير محمد فياض، فبعد وفاته في عام 2009، أخذت على عاتقها ألا تظهر في أي مناسبة إلا وتتحدث عنه وعن حسن خلقه، مؤكدة أن حياتها توقفت بعده، وأنها كان نموذج للزوج الأمثل، رغم أنه لم يكن زوجها الأول، وبعد رحيله بعامين فقط فارقت النجمة هند رستم الحياة في أغسطس من عام 2011.