بعد "غمازة" ذقنه..هل اجرى تامر حسني عملية تجميل لأذنيه؟ بالصور

لم تلبث ان تهدأ موجة السخرية والضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور النجم المصري تامر حسني في الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز 2 " بملامح متغيرة واتهامه باجراء عملية تجميل في ذقنه لرسم غمازة "طابع الحسن"، عاد الحديث مجددا هذه المرة عن خضوعه لعملية تجميل في أذنيه.

تامر حسني وعملية تجميل لأذنيه

واشتعلت صفحات السوشيال ميديا مجددا بصور تامر حسني والتي قارنت بين ملامح وجهه في الماضي والحاضر، مسلطة الضوء والانتباه على حجم اذنيه حيث بدا النجم المصري سابقا بأذنين أكبر حجما ونافرتين مقارنة بحجم اذنيه في احدث صوره.

اذني تامر حسني وعملية تجميل

وتساءل المتابعين عن كيفية اجراء نجمهم تامر حسني هذه العملية للصق الاذنين وارجاعهما للخلف بعدما كانتا تظهران في الصور القديمة له نافرتين بشكل واضح، وانهالت التعليقات الساخرة  والمنتقدة لخطوات خضوع الفنان المصري لسلسلة عمليات تجميل لتحسين ملامح وجهه وتجميلها حتى ان البعض اعتبروا بأنه بات يتفوق على زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل بعدد عمليات التجميل التي كانت قد اجرتها هي الاخرى.

وكان تامر حسني رد في وقت سابق على اتهامات اجرائه عملية "غمازة الذقن" من خلال بيان نشرته رابطة جمهوره عبر صفحة الفيسبوك ، وبرروا في بيانهم ان سبب تغير ملامح النجم وظهور طابع الحسن على وجهه بشكل مفاجيء يرجع إلى خسارته الكبيرة للوزن والتي وصلت إلى 12 كلغ، وإزالته لحيته من أجل دوره في فيلمه الجديد "البدلة.

شاهدوا صور تامر حسني بين الماضي والحاضر.. وهل برأيكم خضع بالفعل لعملية تجميل أذنيه بعدما كانت نافرتين؟