نجوم احتفلوا بيوم الحب بطريقة غير تقليدية..هذا ما فعلته ريم البارودي

على عكس المتدوال بأن يوم الحب ينحصر فقط بين الحبيبين العاشقين وثنائيات الازواج، فإن بعض النجوم والنجمات احتفلن بهذه المناسبة بطريقة غير تقليدية حيث اهدى البعض منهم عبارات الحب لأبنائهم وعائلاتهم وامهاتهم واصدقائهم في حين تجاهل البعض هذه الاحتفالية كما فعلت ريم البارودي، بينما اطلقت امل عرفة على هذا اليوم بـ "عيد الكذب".

رصدنا لكم احتفالات عددا من النجوم بيوم الحب بطريقة غير تقليدية عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

روجينا تتلقى معايدة من صديقتها

الفنانة شيماء اعتبرت ان يوم الحب ليس محصورا بالحبيبن فقط، انما يشمل الاصدقاء، وقامت بمفاجأة صديقتها الممثلة المصرية روجينا في كواليس مسرحية "أهلا رمضان" وأهدتها باقة ورود.

روجينا بدت سعادتها العارمة بالمفاجأة وعلقت على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها قائلة: "هو في حد بيحبك قدي يا شيمو، كل سنة وإنتي في قلبي، أحلى عيد حب، وأول واحدة تفتكرني إنتي، بحبك قوي يا شيمو، وربنا ميحرمنيش من حبك".

شمس تهدي نفسها الورود

اما الفنانة الكويتية شمس فطلبت من متابعيها الاحتفال بيوم الحب بطريقة مميزة وبعيدا عن الطرف الاخر، وقالت لهم :" عيد_الحب حب نفسك واعشقها ودلعها واهديها ورد واتطمن عليها واعتذر منها وعاملها انها طفلة واحظنها وبعد ماتسوي كل هذاااااا اذا زاد عندك حب وحنية وشوق ذاك الوقت فكر تعطيه غيرك وتحب لانك اذا ماحبيت نفسك صدقني حبك لغيرك وهم لان فاقد_الشيء_لا_يعطيه !! وكل عام وكل من يحب نفسه ويحب غيره بألف خير وانا احب نفسي واحبكم من قلبي".

ريم البارودي تتناول الطعام المغربي

الممثلة المصرية ريم البارودي التي يمر عليها يوم الحب قاسيا هذه السنة بعدما تزوج خطيبها السابق صديقتها سمية الخشاب، تجاهلت هذه المناسبة كلياً وبدت غير مبالية حتى بأن تعايد متابعينها، وشاركتهم فقط بصور وهي تتناول العشاء الذي ضم الاطباق المغربية الشهية مع صديقاتها.

رويدا عطية تعايد والدتها

الفنانة السورية رويدا عطية اختارت هذه المناسبة لمعايدة والدتها فقط متجاهلة ارسال كلمات حب الى خطيبها الامر الذي اثار شكوك انفصالها عنه خصوصا بعدما صدمت الجمهور باطلاق اغنية "خاين" بهذه المناسبة.

ونشرت رويدا عطية صورة لها مرفقة برسالة لوالدتها جاء فيها :"الى امي... هل يليق لغيرك هذا القلب..وكيف لي منح مسافه به،،وانت تستعمرنيني منذ ولدت..يال هذا الاحتلال العظيم الذي يهبني السلام..كل عام وانت حبيبتي".

سوزان نجم الدين مشتاقة لنجلها

يوم الحب عند النجمة سوزان نجم الدين جاء مرتبطا بتاريخ ميلاد نجلها البعيد عنها، فوجهت له رسالة مؤثرة بهذه المناسبة حيث نشرت صورة له قائلة: "ها أنت تكبر بعيدا عن عيني ولكن ليس عن قلبي وروحي، وأنت من يسكن في دهاليز الروح وشرايين القلب، كل عام وأنت نور عيني التي أرى فيها..كل عام وأنت نبض القلب الذي أحيا به..كل عام وأنت عبق الروح التي أحلق بها إليك لأعانقك وأشتم رائحتك وأخبؤك في قلبي ثم أعود. كل عام وأنت الحب ياأجمل هدية من الله في عيد الحب".

 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

 

امل عرفة..و"عيد الكذب"

النجمة السورية أمل عرفة  صدمت الكثير من الجمهور بنظرتها ليوم الحب حيث اعربت عن سخريتها من هذه المناسبة واصفة إياها بيوم " الكذب "، وكتبت في تعليق عبر صفحتها على " فيسبوك " : " عيد حب سعيد .. عفواً !!!!! .. عيد كذب سعيد ".

ادواردو يحتفل مع ابنته

الفنان المصري اداورد الذي عايد زوجته برسالة رومانسية بيوم الحب، اشار الى ان هذه المناسبة ليست فقط للأزواج وتشمل ايضا حب الابناء معلنا عن تلقيه رسالة حب من ابنته الصغيرة، فعلق قائلا :" عيد الحب موش معمول للحبيبه بس معمول لاي احساس بالحب في الدنيا و مافيش احلي من الاحساس اللي عندي دلوقتي رجعت البيت لقيت بنتي سيبالي الورده دي و كتبالي احلي كلام سمعته في حياتي بحبك يا حتة مني يا احلى ماريا..كل سنة وانتم طيبين ".

 

A post shared by Edward (@edwardfouad) on

بوسي ورسالة مبكية

اما الاعلامية بوسي شلبي فتذكرت في هذه المناسبة زوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز بحزن اليم فأعربت عن اشتياقها له داعية الله ان يجمعها به في الجنة، وكتبت:

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

نادين الراسي تحتفل مع شقيقتها

اما الفنانة اللبنانية نادين الراسي فنشرت صورة لها وهي تتلقي وردة حمراء من شقيقتها معتبرة ان يوم الحب هو ايضا للاشقاء.

حب نادين