لطيفة في عيد ميلادها..هل هي غير محظوظة في الحب؟

النجمة التونسية لطيفة تحتفل اليوم بعيد ميلادها، فهمي من مواليد ولاية منوبة بتونس، وتخرجت في المعهد العالي للموسيقى العربية بمصر بتقدير امتياز، وبدأت مشوارها الفعلي في الثمانينيات ولازالت حتى الآن واحدة من أشهر وأجمل نجمات الصف الأول في مجال الغناء بالعالم العربي، لكن هل كل هذه الشهرة الواسعة والنجومية المستمرة والتاريخ الحافل جعلت لطيفة تتجاهل حياتها العاطفية؟

لطيفة تغني للحب ولا تعيشه!

"لطيفة بنت عليه العرفاوي" بحسب موقع ويكيبديا هي مولودة في 14 فبراير من عام 1961 أي يوم الاحتفال بعيد الحب، وقد غنت للحب في كل حالاته، بدءا من ألبومها "مالقتش مثالك"، وحتى جديدها "فريش"، تبدو قصصتها العاطفية شحيحة، وغامضة جدا، ونادرا ما تتصدر حياتها الشخصية اهتمامات الجمهور، فهل كانت هذه هي خطتها منذ البداية؟

من هو حبيب لطيفة؟

اللافت أنه حتى في شائعات الحب والزواج تعتبر لطيفة الأقل بين نجمات جيلها، وحتى الجيل التالي لها. في التسعينيات لاحقتها أخبار تفيد بأنها تعيش قصة حب مع النجم كاظم الساهر، حيث تعاونت معه في تلك الفترة في عدد كبير من الأعمال، ولحن لها ألبوما كاملا، وقدمت معه أكثر من أغنية كديو، ولكن الأيام أثبتت أن الأمر لم يكن سوى مجرد شائعات، وهي أيضا سارعت بنفى هذه القصة مرارا.

بعدها بفترة ليست قصيرة، قيل أيضا أنها تزوجت سرا بالملحن حلمي بكر، لتختفي الشائعة أيضا بعدما ثبت عدم صحة المعلومة.

وقبل سنوات قليلة كشفت هي أنها في بداية حياتها تم عقد قرانها على شاب تونسي، ولكن مشروع الزواج لم يكتمل، وهي بدروها تناست الأمر، مكتفية بنجاحاتها ومحبة الجمهور، فهل لطيفة فعلا غير محظوظة في الحب الذي طالما غنت له والذي يتوافق الاحتفال بيومه العالمي مع يوم ميلادها؟