صورة: عباس النوري الشهير بـ"أبو عصام" يثير الجدل بخبر وفاته.. وزوجته تكشف الحقيقة

عاد الفنان السوري عباس النوري، الشهير بشخصية "ابو عصام" في مسلسل "باب الحارة" إلى الأضواء بعد تداول رواد مواقع التواصل أخباراً حول وفاته اليوم إثر إصابته بجلطة، قبل ان تخرج زوجته وتكشف حقيقة الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

"أبو عصام" يعود إلى الأضواء بسبب خبر وفاته وزوجته تتحدث عن صحته

ولاقت أخبار وفاة الفنان عباس النوري انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، ووصل الأمر إلى نشر البعض تفاصيل الوفاة بانها نتيجة تعرضه لجلطة دموية أدت إلى رحيله فجر اليوم عن عمر يناهز 65 عاماً، وهو ما أحزن جمهوره وأزعج عائلته التي خرجت لتنفي الأمر تماماً.

ونفت زوجته المؤلفة عنود الخالد على حسابها الشخصي بموقع فيسبوك خبر وفاة زوجها، وابدت انزعاجها من الشائعة التي انتشرت في الساعات الأخيرة، ونشرت صورة جديدة لعباس النوري في منزله وعلقت قائلة:" وهذا رد على الشائعات المؤذية، وحصوة في عين اللي ما يصلي عالنبي"، وأشارت إلى ان زوجها بخير ويتمتع بصحة جيدة.

عباس النوري وزوجته

ويشتهر عباس النوري بشخصية "أبو عصام" في المسلسل السوري الشهير "باب الحارة"، والذي شارك النوري في أجزائه التسعة، والذي عرض آخر جزء منه في رمضان الماضي، ومن المتوقع ان يعود المسلسل وعباس النوري إلى المسلسل في رمضان 2019 بعد تأجيله هذا العام، ويجهز لمسلسل جديد بعنوان "ترجمان الشوق".