بحجة السيلفي المعجبون يحرجون النجوم بتصرفات هيستيرية..فيديو

في أسبوع واحد فقط تعرض ثلاثة من نجوم الغناء لموقف واحد تقريبا، حيث كانوا يغنون بشكل طبيعي على المسرح، ليفاجئوا بصعود أحد المعجبين على المسرح ليتصرف بشكل هيستيري، والأمر لم يخل أيضا من الأحضان والقبلات، فيكف تصرف النجوم؟

 

كوني إمرأة خطره 

A post shared by @ _kadimalsahir on

كاظم الساهر بموقف محرج

كاظم الساهر كان في موقف لا يحسد عليه، حيث ظهر في فيديو قيل أنه من حفله الأخير بالأردن، وهو مذهول من تصرف معجبة معه، حيث صعدت إليه لتلقط سيلفي لكنها حاولت احتضانه واقتربت منه كثيرا، وهو بدوره لم يكن يدري كيف يتصرف فتدخل الأمن وأبعدها، ثم بعدها استأنف القيصر أداء أغنيته "كوني امرأة خطرة"، بينما نزلت الفتاة وهي تصرخ من السعادة بسبب هذا الموقف.

معجبة تقبل يد أحمد جمال

الفنان أحمد جمال، تعر لموقف مطابق في حفله الأخير بإحدى مدن الصعيد في مصر، حيث حاولت فتاة التقاط سيلفي معه، ولكنه أخذت تحتضنه، وسط دهشة الحضور، واستمرت لوقت طويل على خشبة المسرح، وبدا أن أحمد جمال مرتبكا جدا، ولكنه لم يرغب في أن يحرج الفتاة التي هي على ما يبدو معجبة به كثيرا، حيث أنها قبلت يده وهو تصرف غريب أيضا.

كيف تصرفت شيرين عبد الوهاب

وعلى الجانب الآخر تعرضت شيرين عبد الوهاب لنفس الأمر، حيث صعد معجب المسرح بحفلها في مدينة مالمو بالسويد على أمل أن يلتقط معها سيلفي ورغم تحفظات رجال الأمن لكنها وافقت، وحاول الشاب تقبيلها، ولكنها أوقفته، ورفصت التقبيل، ثم التقطت الصورة معه، واستكملت الحفل.