كاظم الساهر يتحدث عن حبيبته والملابس التي يُفضلها عليها ..بالفيديو

كاظم الساهر حلً مع النجمة اللبنانية اليسا والفنان المصري "ابو"  ضيوف الحلقة الاخيرة من برنامج Project Runway التي فاز فيها المصمم الفلسطيني ساهر عوكل باللقب الثاني للنسخة العربية من البرنامج المخصص لاكتشاف مواهب الشباب في مجال تصميم الأزياء.

كاظم الساهر يتغزل بحبيبته

واشعل كاظم الساهر مسرح برنامج "بروجكت رانوي" بإحساسه المرهف وغنائه "اللايف"، وكان لافتا تغزله بمقدمة البرنامج فاليري ابو شقرا التي فاجأته بسؤالها له عن الاطلالة التي تستهوية على المرأة، وخيرته بين الملابس الكلاسكية او العصرية، فكان جوابه دبلوماسيا  حيث اكد ان كل النساء جميلات ويليق بهن ما يلائم قوامهن.

واعقب كاظم الساهر على الموضوع بتغزله بملابس حبيبته قائلا "بالنسبة الي، شو ما تلبس حبيبتي، اراها ملاك امامي"، الامر الذي فسره المتابعين بأن نجمهم يعيش قصة حب.

سبب طلاق كاظم الساهر

 النجم العراقي شغل في اليومين الماضيين الجمهور بأسباب طلاقه على الرغم من مضي سنوات طويلة على انفصاله عن زوجته الاولى ووالدة ابنائه وذلك بعدما تناقلت بعض حسابات السوشيال ميديا مؤخرا بأن كاظم طلق زوجته بعد أول خلاف بينهما فتسبب في بكائها، لذا  وجد نفسه غير أمين عليها ولا يستحقها لأنه كان سببًا في دموعها، فيما الحقيقة كان قد اعلنها صاحب اغنية "زيديني عشقا" في بر نامج المتاهة مع وفاء الكيلاني وهي أن سبب انفصاله يعود إلى زواجه في سن مبكر من قريبته.

يذكر ان لجنة تحكيم Project Runway  تتألف كل من: المصمم اللبناني ايلي صعب، وعارضة الازياء التونسية عفاف جنيفان، والممثلة المصرية يسرا. ووصل إلى نهائيات البرنامج 3 مشتركين هم: ميخائيل شمعون، وساهر عوكل، وعبد الحنين.