فيديو وصور: أول حفل لكارمن سليمان بعد ولادتها.. رشاقتها تخطف الأنظار

عادت الفنانة الشابة كارمن سليمان إلى نشاطها الغنائي بعد شهر من ولادتها طفلها الأول زين، وأحيت حفلاً جماهيرياً في جامعة القاهرة أمس، وخطفت فيه كارمن الأنظار برشاقتها وحفاظها على وزنها المعهود في أقل من شهر من ولادتها.

كارمن سليمان

كارمن سليمان تكشف جديدها بعد الولادة ولماذا تخفي وجه ابنها؟

وأحيت كارمن سليمان حفلها الأول بعد الولادة في جامعة القاهرة والذي حضره عدد كبير من جمهورها، ونشرت على صفحتها عدة مقاطع من الحفل الذي يعيدها إلى الغناء سريعاً بعد 40 يوم فقط من ولادتها، وهو ما نال إعجاب متابعيهاً بسبب حرصها على عدم الغياب لفترة طويلة رغم الحمل والولادة.

ونالت إطلالة كارمن سليمان في حفلها إعجاب جمهورها بسبب حفاظها على رشاقتها ولياقتها في الحفل بعد ولادتها، وكشفت في فيديو لايف لها على فيسبوك عن تجربتها مع الأمومة وابنها زين، وقالت إنها ستكشف عن وجه ابنها للجمهور فور ثبات ملامحه، لان الأطباء قالوا لها إن الطفل في هذا السن تتغير ملامحه باستمرار.

كارمن سليمان

وتعود كارمن سليمان هذا الشهر بدفعة حفلات جديدة بعد حفلها الأخيرة، وتحيي 3 حفلات في يوم 14 فبراير، في ثلاث فنادق بالقاهرة، احتفالاً بيوم الحب، وذلك بعد غياب 40 يوم عن الحفلات بسبب ظروف حملها وولادتها، وتستعد لطرح أغنية باللهجة الخليجية قريباً، وتجهز لأغنية جديدة في عيد الأم بشهر مارس، وفيديو كليب جديد تستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، بالإضافة الى عدة أغاني جديدة تطرحها في رمضان.