دنيا بطمة توجه رسالة قاسية جدا لامرأة كبيرة في السن بألفاظ صادمة!

دنيا بطمة تفضل دوما إثارة الجدل حول حياتها الشخصية، كلما هدأ موضوع متعلق بتفاصيل علاقاتها بأهل زوجها سواء زوجته السابقة أو أبناءه منها، أو حتى حماتها، تبدأ من جديد فصل جديد يثير أزمات وغضب وتساؤلات.

دنيا بطمة تمدح والدتها وتهين تلك المرأة!

ورغم أن دنيا بطمة مؤخرا نشرت عدة صور لوالدتها، قاصدة أن تثني عليها وتعبر عن إعجابها بشخصيتها وأناقتها التي تليق بعمرها، ولكن بدلا من أن تركز المغنية المغربية في هذا الأمر، صدمت الجمهور بباقي التعليق والذي كان عبارة عن ذم قاسي جدا في بعض السيدات كبار السن الذين لا تحترمهم دنيا بطمة، وكأنها كانت توجه رسالة ما لشخصية بعينها رفضت الإفصاح عن اسمها، نظرا للأوصاف الجارحة التي وصفتها بها والتي هي بالطبع تدين بطمة.

وقالت دنيا بطمة عبر حسابها بأنستجرام :"لالاهم ....وبكل شي فايتاهم، زين ...همه...وعقل وبالحشمه ساليتي معاهم، جميلة هي المرأة التي تحترم سنها ،الكبيرة برزانتها، واحتقر لي ما تستحي على وجها اَي لي تكبر وتخرف وتهستر وما تستوعب سنها، الله يحميكي ماما ، تبقين جميله يوما بعد يوم بطيبة قلبك".

دنيا بطمة تصدم الجمهور

دنيا بطمة التي تغلق التعليقات على كل منشوراتها بأنستجرام، تم تداول ماكتبته عبر حسابات أخرى من المتابعين والبعض صدم من طريقتها ومما قالته، وتساءلوا هل هي فعلا تقصد أن تتحدث بتلك الطريقة عن حماتها السيدة مها الترك التي دخلت معها في خلافات منذ سنوات؟، أم تقصد شخصا آخر.