ماريتا الحلاني تحتفل بعيد ميلادها بحضور حبيبها ...بالصور

احتفلت الفنانة ماريتا الحلاني، ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني، بعيد ميلادها الـ21 وسط عائلتها، وشاركت جمهورها عبر ستوري انستغرام بصور من اجواء المناسبة التي حضرها الرياضي اللبناني سيلفيو شيحا، وهو الشخص الذي يعتبر الجمهور بأنه حبيبها جراء ظهورهما معا في اكثر من مناسبة عائلية ومناسبات عامة.

ماريتا الحلاني تحتفل بميلادها الـ21

ماريتا الحلاني كانت قد بدأت الاحتفالات بعيد ميلادها قبل اسبوع من حلوله مع اسرتها في العاصمة الفرنسية باريس، لتصل الى لبنان وتقيم احتفالا مجددا بين اصدقائها وتكشف بأنها بلغت عامها الـ 21، ثم وجهت رسالة شكر لكل جمهورها قائلة لهم :""رسائلكم وتعليقاتكم أثرت فيي كتير أنا فخورة كتير بالنجاح يلي حققناه سوا هيدي السنة. لو ما آمنتوا فيي وبفني ما كنا وصلنا ليلي وصلنالو اليوم.. بشكركم من كل قلبي على دعمكم الي وعلى وقفتكم حدي. وبوعدكم بسنة جديدة مليئة بالأغاني الحلوة وبمفاجاءات كتيرة انتو الحب كله".

 

A post shared by MARITTA (@marittahallani) on

وضجت صفحة ماريتا الحلاني عبر تويتر بالمعايدات والهدايا لها من قبل محبيها، كما صمم لها فانزها صورا جمعت مختلف مراحلها العمرية منذ طفولتها لغاية نضوجها مشيدين بجمالها الطبيعي وملامحها البريئة، فيما وجه لها والدها عاصي الحلاني معايدة مؤثرة.

عاصي الحلاني يعايد ابنته

وكتب عاصي الحلاني في معايدته : "اليوم يا فرحة عمري تكملين ٢١ سنة، ولكن بالنسبة لي ما زلت طفلتي الصغيرة وأميرتي الجميلة، في هذا اليوم راجياً من الله أن يمد في عمري كي أفني حياتي في سبيل اسعادك انت واخوتك، يا حبيبتي كل سنة وانت اجمل الجميلات كل عام وانت الغالية حبيبتي ماريتا".

ماريتا الحلاني

وكانت ماريتا الحلاني قد رفضت الحديث عن حياتها العاطفية في احد البرامج التلفزيونية مؤخرا معتبرة انها ان حياتها الخصوصية ملك لها وحدها، ولم تؤكد او تنفي ما يتردد عن ارتباطها بعلاقة غراميه مع الرياضي سيلفيو شيحا.

على صعيد فني، ما تزال ماريتا الحلاني تعيش نجاح فيديو كليب أغنيتها الأخيرة "تلاقينا"، وهو من إخراج فادي سعد، أما الأغنية فمن كلمات والدها عاصي الحلاني، وألحان مارسيل مدور.