نجوم لاحقتهم تهمة العقوق بأحد والديهم..احدثهم بدور عبدالله

تهمة العقوق بالوالدين لاحقت عدد لا بأس به من المشاهير ونجوم الوطن العربي الذين تعرضوا سابقا الى حملات هجوم شرسة من الجمهور جراء تصرفاتهم التي وُصفت بأنها غير لائقة على الصعيد الانساني ولا تليق ايضا بنجوميتهم حيث من المفروض بأن يكونوا نموذجا يقتدى به.. ومن بين هؤلاء الفنانة السعودية بدور عبدالله والتي اوضحت مؤخرا ملابسات اتهامها بعقوق والدتها خلال لقاء تلفزيوني لها.

بدور عبدالله والعقوق بوالدتها

الفنانة السعودية بدور عبدالله ردت مؤخرا في لقاء تلفزيوني على حقيقة رفع والدتها عليها قضية عقوق، مشيرة الى ان والدتها تم الاغرار بها من قبل اشقائها ليتم تلفيق قضية ضدها.

وقالت الممثلة بدور في دفاعها عن هذه التهمة :"للأسف أمي كان مغرر بها من بعض أخواني خلوها ترفع قضية دون أن تعلم شنو رافعة ، ويوم المحكمة لما عرفت هي اللي قالت لا مو صحيح وأنها ما تدري شيء عن هذا الكلام"، مضيفة :"هي كانت قضية عقوق بس الحمدالله خلصت على خير لأنها كانت مو صحيحة ومع الوقت تبين أنها كيدية ".

مكسيم خليل يضع والدته في مأوى

النجم السوري مكسيم خليل لاحقته ايضا تهمة العقوق بوالدته مؤخرا بعدما كشف عددا من زملائه في المهنة بأن الاول وضع والدته في مأوى للعجزة وسافر مع زوجته واولاده الى فرنسا التي يقيم فيها منذ نحو 4 سنوات، فيما لم ينفي مكسيم او يؤكد ما تم تدواله بشأن والدته.

ومن الجدير ذكره ان والدة مكسيم هي خبيرة المكياج ​ستيلا خليل​ وهي روسية، وكانت أستاذة في المعهد العالي للفنون المسرحية لمادة تصميم المكياج.

غادة نافع وازمتها مع والدتها

وقبل نحو عامين، تم تسريب دعوى محضر أقامته الممثلة غادة نافع وطالبت فيها بـ"الحجر" على املاك والدتها الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، وبموجب الدعوى حصلت الابنة على حكم مكنها من التصرف في جميع أموال وممتلكات والدتها دون الرجوع إليها، الامر الذي اثار ضجة كبيرة في الوسط الفني والجمهور حيث اتهموا غادة بأنها عاقة بوالدتها.

ماجدة الصباحي

وما لبثت ان خرجت الممثلة المصرية عن صمتها لتوضح بأن خطوتها هذه جاءت للحفاظ على املاك والدتها التي اصيبت بأمراض عديدة ومن بينها الزهايمر الذي جعلها غير قادة على التصرف وادارة ممتلكاتها.

الفنانة قمر وازمتها مع والدتها

الفنانة اللبنانية قمر تعرضت هي الأخرى لحملة هجوم من الجمهور بعدما اتهمتها والدتها قبل سنوات ماضية بالعقوق اتجاهها، واطلت وقتها بأكثر من حديث اعلامي اكدت بانها تتلقى معاملة سيئة من ابنتها وبأنها تتعرض للضرب والشتم منها..فيما نفت الفنانة هذه التهم وقامت بتحرير محضر تعهدت فيه والدتها بعدم التعرض لها. يشار الى ان والدة الفنانة قمر توفيت قبل نحو عامين، ونعتها ابنتها بقولها "بأن وفاة والدتها كان اليوم الاصعب في حياتها".

أنغام وابتهال الصريطي

ومن النجوم الذي ينضمون الى لائحة الاتهام بعقوق احد والديهم، الفنانة المصرية انغام التي قاطعت والدها جراء عدم رضاه عن زيجاتها السابقة حيث ما تزال العلاقة سيئة بين الوالد والفنانة، كذلك لم تسلم الفنانة الشابة ابتهال الصريطي من الانتقادات بعد موافقتها مع والدها الفنان سامح الصريطي على ايداع والدتهم الفنانة نادية فهمي في دار للمسنين مبررين الامر بسبب امراض الاخيرة والتي تحتاج الى عناية تؤمنها لها الدار.