فيديو: تعرفوا إلى مشوار مواهب مرحلة "ذا فويس كيدز" الأخيرة قبل لحظات من الحسم

لحظات وتنطلق الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لبرنامج "ذا فويس كيدز"، بتنافس 6 مواهب على اللقب، بواقع موهبتين لكل مدرب "كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني"، ونتذكر في هذا التقرير مشوار وعروض المتنافسين الستة:"حمزة لبيض من المغرب، ماريا قحطان من اليمن، نور وسام من العراق، اشرقت احمد من مصر، لجي المسرحي من السعودية، وجورج عاصي من لبنان".

أبرز عروض المتنافسين على لقب "ذا فويس كيدز" قبل حلقة الليلة

البداية مع فريق تامر حسني، والطفلة أشرقت أحمد والتي كانت صاحبة بداية قوية في البرنامج بأغنية "اما براوة" في مرحلة الصوت وبس، وبعد استدارة ثلاثة من المدربين اختارت تامر حسني.

واستطاعت أشرقت أحمد اجتياز مرحلة المواجهة الأولى، وبعدها مرحلة المواجهة الأخيرة بعد منافسة صعبة، وتعتبر من أقوى المنافسين على لقب الموسم الثاني.

وفي فريقها نور وسام، والتي اختارها تامر حسني بعد ان استدار لها بمفرده في مرحلة "الصوت وبس" والتي قدمت فيها أغنية "قولي عملك ايه قلبي".

وبعدها اجتازت نور مرحلة المواجهة الاولى والاخيرة بأغنية "الأطلال" لأم كلثوم، واصبحت مرشحة للفوز باللقب.

فريق كاظم الساهر

حصل كاظم الساهر على أقوى موهبة في فريقه الطفلة ماريا قحطان بعد استدارة ثلاثية وتنافساً بين المدربين عليها بعد مرحلة الصوت وبس ولتي قدمت فيها اغنية "ابعاد كنتم".

وتألقت ماريا قحان بشكل واضح في مرحلتي المواجهة وخاصة في أغنية "مقادير" والتي جعلت التوقعات تشير الى اقترابها من الحصول على اللقب.

ونفس الحال للمتسابق حمزة لبيض الذي اختار كاظم الساهر بعد منافسة ثلاثية، وافتتح مشواره في البرنامج باغنية "قل للمليحة في الخمار الاسود".

وبعدها اجتاز مرحلتي المواجهة ليقدم أغنية "وحشتني" لوردة ليصعد إلى المرحلة النهائية.

فريق نانسي عجرم

اما نانسي عجرم فقد اختارها لجي المسرحي في مرحلة الصوت وبس بعد منافسة مع كاظم الساهر.

وراهنت نانسي على لجي للمنافسة على اللقب بعد تالقه في مراحل المواجهة خاصة باغنية "حسيبك الله"

وبجانب لجي المسرحي، تحتفظ نانسي عجرم بورقتها الثانية جورج عاصي، والذي اختارها بعد منافسة مع تامر حسني.

وتألق جورج عاصي بأغنية "حلف القمر" لجورج وسوف في مرحلة المواجهة الأخيرة ليقنع نانسي باختيارها له للمنافسة في النهائيات.