منى واصف تحتفل بعيد ميلادها..حضور لاينطفئ لأم الجبل شيخ الجبل

الفنانة السورية الكبيرة منى واصف تحتفل اليوم الموافق الأول من شهر فبراير بعيد ميلادها السادس والسبعين، تزداد سنوات عمر منى واصف، ويزداد معها الوهج والتألق، وهي اليوم تواصل تصوير عمل جديد، الجمهور ينتظر دورها فيه بشغف، فهي سيدة الجبل ناهد عمران "إم الجبل شيخ الجبل".

ماذا ستفعل "إم الجبل"؟

منى واصف حققت نجاحا ضخما بدور الأم القوية التي تعتبر المحرك الأساسي لعصابة تجارة السلاح في الجزء الأول من مسلسل "الهيبة" الذي عرض في رمضان 2017، وهي تصور حاليا موسمه الثاني بعنوان "الهيبة ـ العودة"، وهي من أبرز أبطاله مع تيم حسن ونيكول سابا وفاليزي أبو شقرا، وعلى الرغم من أن الأم هنا تشجع عائلتها على عصيان القانون، ولكن شخصيتها وجدت تعاطفا كبيرا، بسبب نجاح منى واصف في تجسيد معاناة الأم القلقة على أبناءها برغم كل شئ.

منى واصف وتيم حسن

منى واصف..حضور طاغ وشعبية جارفة

منى واصف تشع وهجا في أي مشهد تظهر به، حتى لو كانت صامتة، وهي اليوم تعتبر واحدة من أبرز علامات الدراما العربية برصيد يصل إلى 200 عملا تقريبا في مختلف المنصات سينما ومسرح وتليفزيون، وبجانب المأتي عمل فلديها أيضا شعبية جارفة وحضور طاغ.

مسلسل الهيبة

وإذا كان الجميع ينتظر ما ستفعله أم الجبل في الجزء الثاني من "الهيبة" الذي سيعرض في رمضان 2018، فهي أيضا شاركت في عدة أعمال مميزة على مدار العام الماضي مثل "مذكرات عشيقة سابقة، وشوق، وشبابيك".