صور وفيديو: شيرين ونوال الكويتية في بروفات حفل فبراير الكويت.. هل تقدمان دويتو جديد؟

نشرت شركة روتانا المنظمة لمهرجان هلا فبراير بالكويت مجموعة من الصور من كواليس حفل شيرين عبد الوهاب ونوال الكويتية في المهرجان، أثناء إجراء المطربتين لبروفات الحفل والذي من المتوقع تقديم مفاجأة منهن للجمهور.

شيرين تغني مع نوال الكويتية في بروفات حفلات هلا فبراير

وظهرت نوال الكويتية في بروفات حفل فبراير الكويت وهي تغني مع شيرين احدى اغنياتها "بتوحشني"، وكذلك عدة أغاني أخرى، وهو ما شوق جمهور حفلهن في الكويت لحضور الحفل، لتجهيز شيرين لفقرة غنائية مشتركة مع نوال الكويتية في الحفل.

وكشفت مصادر عن تقديم شيرين عدة أغاني جديدة من ألبومها في الحفل المقام في الثاني من فبراير بمركز الشخ جابر الأحمد الثقافي، في ثاني فاعليات مهرجان فبراير الكويت، والذي يفتتح في الأول من فبراير بحفل للفنان حسين الجسمي، ويشهد ختامه حفلين لأنغام ومحمد عبده.

 

A post shared by Rotana Music (@audiorotana) on

ولم تؤكد المصادر حقيقة تقديم شيرين لأغنية جديدة مع نوال الكويتية من خلال الحفل الجديد بجانب الفقرة الغنائية المشتركة في الحفل، ويعتبر ذلك أول حفل لشيرين عبد الوهاب بعد انتهاء فترة إيقافها، ومن المقرر ان تنتقل بعده إلى السويد لاستكمال جولتها الغنائية مع تامر حسني، قبل ان تعود لإحياء اولى حفلاتها في القاهرة نهاية الشهر القادم.