نجوم اصيبوا بأزمات صحية خطيرة وتعافوا منها ..بالصور

واجه العديد من نجوم الفن ازمات صحية صعبة وامراض خطيرة امتدت معهم لسنوات وكادت ان تودي بحياتهم. بعضهم اعلن عن هذه الامراض في بداية اصابته بها، بينما تكتم آخرون عنها الى مرحلة ما بعد شفائهم، الا انهم استطاعوا في النهاية التغلب عليها والخروج منها سالمين بكل ارادة وتحدي.

احمد حلمي ومرضه

النجم المصري احمد حلمي اصيب بورم سرطاني في ظهره قبل نحو اربع سنوات، ولم  يؤكد خبر اصابته الا بعد تعافيه من المرض تماما على الرغم من تداول مرضه وتسريبه بين الجمهور، وكتب النجم المصري حينها رسالة مؤثرة عبر الفيسبوك جاء فيها "بشكر ربنا إنه خلقني، بشكر ربنا إنه أصابني، بشكر ربنا إنه شفاني، بشكر ربنا إنكم موجودين في حياتي علشان تدعولي، بشكر ربنا ثم بشكركم كثير أوي لأن وقوفكم جنبي ودعواتكم الصادقة اللي كانت بتوصلني كانت سبب حقيقي وراء قوتي. أنا الحمدلله كويس".

احمد حلمي

منى زكي اصيبت بفيروس خطير

وفي فترة مرض احمد حلمي، عانت زوجته الممثلة المصرية منى زكي ايضا من مرض نادر وهو عبارة عن فيروس في الدم، يتسبب في تدمير كرات الدم البيضاء وينتج عنه توقف عمل أعضاء المصاب به، وقد أجبرها المرض على السفر الى الولايات المتحدة الأميركية للعلاج، وقد تمكنت من التغلب عليه والتعافي.

خالد الصاوي وفيروس الكبد

النجم المصري خالد الصاوي أعلن بنفسه قبل سنوات عن خبر إصابته بفيروس الكبد الوبائي (c) حتى انه شارك الجمهور بتفاصيل معاناته كل فترة ومراحل تطور مرضه ومدى استجابته للعلاج طوال 10 سنوات، الا ان انتصر على مرضه عام 2015 بعد ان كاد يودي بحياته.

خالد الصاوي

الفنانة روبي اصيبت ايضا قبل سنوات بفيروس الكبد الوبائي (c) ولكنها شفيت منه.

شريهان وانتصار على السرطان

النجمة الاستعراضيّة شيريهان عانت بشكل قاسي من مرض سرطان الغدد اللعابية، الا انها لم تفقد قوتها وصلابتها في الانتصار عليه بعد رحلة علاج طويلة.

شريهان

احمد زاهر شفي بأعجوبة

الفنان المصري أحمد زاهر ابتعد عن الفن سابقا لعدة سنوات بعدما كان على وشك الدخول في مرحلة تلف المخ جراء مرض أصاب غدته الدرقية وتسبب له بالسمنة، واخبره الأطباء حينها بأنه أمامه شهرين ويكون في مرحلة عداد الموت الا انه شفي بعدها بأعجوبة.

سماح انور تتغلب على ازمتها

الفنانة المصرية سماح أنور تعرضت لازمة صحية قاسية حيث جلست على كرسى متحرك ما يقرب من 9 سنوات جراء حادث سيارة أصيبت من جرائه بالعديد من الكسور فى قدمها وظهرها.

سماح أنور اكدت في تصريح صحافي أن الأطباء فقدوا الامل في أن تقف على قدميها مرة أخرى، إلا أنها استطاعت أن تتعافى بقوة ايمانها وارادتها.