جنة الجندي ويائيل يُهدئان من غضب جمهور "ذا فويس كيدز" بهذه الرسائل

ما يزال غضب الجمهور يتفاعل ويتواصل عبر صفحات السوشيال ميديا جراء تعاطفهم الكبير مع بعض المواهب التي لم تتأهل الى النهائيات في الحلقة الماضية من برنامج "ذا فويس كيدز2" واعتبار البعض ان قرار استبعاد عدد منهم بـ"الظالم"، وخصوصا فيما يتعلق بالمشتركة المصرية جنة الجندي والطفل السوري يائيل قاسم واللذان لفتا انظار الجميع بموهبتهما واحساسهما العالي.

جنة الجندي توجه رسالة لكاظم الساهر

النقمة الجماهيرية التي طالت كل من النجم العراقي كاظم الساهر والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، مدربي الموهبتين جنة ويائيل، لم تبدو مماثلة عند الاخيرين واللذان حاولا امتصاص غضب جمهورهما وتهدئته من خلال رسائل عبر حساباتهما على مواقع التواصل اكدا فيها عدم استيائهما من النتيجة واحترامهما لقرار مدربيهما.

وقامت المتسابقة المصرية جنة الجندي بتوجيه رسالة إلى مدربها كاظم الساهر والدفاع عن خياره باستبعادها من النهائيات، فكتبت عبر الفيسبوك :" فخورة إني اختارتك ومش ندمانة أبدا أبدا.. لو خيروني تاني وثالث ورابع هقول القيصر.. ستظل قيصر الغناء العربي كاظم الساهر عندي.. كنت أتمني أن أكون معك في حلقة المباشر القادمة لكن يكفني انك وعدتني بأغنية وانك ستقف بجانبي.. شكرا القيصر كاظم الساهر".

ثم حاولت من تهدئة جمهورها والظهور عليهم بمعنويات عالية من خلال بث مباشر عبر "فيس بوك" وغنت لهم العديد من الاغنيات ومن بينها :""قال جاني بعد يومين" لسميرة سعيد، و"ألومك ليه" عمرو دياب، و"عز الحبايب" صابر الرباعي، و"علمني حبك" كاظم الساهر.

يائيل يهدئ من غضب جمهوره

بدوره، لم يُبدِ المتسابق السوري يائيل قاسم اي مشاعر استياء من مدربته نانسي عجرم بعدما لم يقع اختيارها عليه في النهائيات على الرغم من انها تأثرت بتأديته لأغنية "خلصت لحكاية" للفنان آدم، إلا إنها قررت إخراجه من المنافسة بشكل لم يتوقعه الجمهور والذي شن حملة هجوم قاسية ضدها في اليومين الماضيين.

يائيل اعرب عن احترامه لقرار مدربته نانسي وعدم حزنه من خلال رسالة كتبها عبر انستغرام وجاء فيها: "شكرا لفنانة نانسي أنا اتعلمت كثير أشياء منها لو شو ما صار رح حبها لا تزعلوا هي بداية مش نهاية...أنا بحبكن كلكن...شكرا على دعمكم وتشجعيكم".

جمهور الطفل السوري حيّاه على ردة فعله المتزنة بعد خروجه من البرنامج، وانهالوا عليه بعبارات الدعم والتعاطف متوقعين له مستقبلأ زاخراً بالنجومية.