فيديو: هكذا تسببت أنغام في عودة الجدل والسخرية من إليسا.. هل قصدت إحراجها؟

أثارت الفنانة إليسا الجدل كثيراً طوال شهر يناير الجاري بأزماتها والهجوم المتواصل عليها منذ حفلها برأس السنة الذي شهد تصرفات منها تسببت في غضب الجمهور مثل تجاهلها لمعجبة أرادت التقاط صورة معها وكذلك تجاهلها للصحفيين والانسحاب من لقاءها معهم، قبل ان تعود أنغام لتجدد الجدل حول إليسا.

أنغام تسخر من إليسا في حفلها الأخير.. هل انضمت لقائمة أعدائها؟

وأعادت أنغام الجدل مرة أخرى حول إليسا والتي تعاني هذا الشهر من موجات غضب وسخرية من البعض، بسبب فيديو من حفل أنغام الأخير في البحرين، والذي تداوله الجمهور باعتباره سخرية واضحة من إليسا، بعدما أقدمت أنغام على تكرار نفس موقفها مع أحد الإعلاميين ولكن بطريقة كوميدية.

أنغام ظهرت في الفيديو وهي تطلب من المراسل ان يعدل من وقفته قبل إجراء اللقاء وهو ما أربكه قبل ان تضحك أنغام وتكشف مقلبها به ومزاحها معه، والذي أعاد للأذهان موقف إليسا مع أحد المراسلين والذي طلبت منه ان يعدل من وقفته أيضاً وأعطت ملاحظات حادة على أسئلته ولكن بطريقة غاضبة انهتها بالانسحاب من اللقاء بشكل مفاجيء.

ورغم عدم وجود خلافات واضحة بين إليسا وأنغام تجعلها تسخر منها أو تحرجها، إلا ان الفيديو ربطه البعض بموقف إليسا، خاصة بعد خروج الأخيرة بتغريدة غامضة تحدثت فيها عن قوتها وقدرتها على مواجهة المشاكل منذ بدايتها الفنية، وهي التغريدة التي اعتبرها جمهورها رداً غير مباشراً على سخرية زملائها غير المباشرة منها أيضاً.. فهل يورط الجمهور أنغام في خلاف مع إليسا؟