فيديو وصور: أبرز عروض الحلقة قبل النهائية في "ذا فويس كيدز".. وهؤلاء يتنافسون على اللقب!

انتهت مرحلة المواجهة الأخيرة من الموسم الثاني لبرنامج "ذا فويس كيدز" الليلة بتأهل 6 مواهب للحلقة الأخيرة والحاسمة للقب، بواقع موهبتين من كل فريق للمدربين الثلاثة كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني، والذين سيتنافسون على اللقب في الحلقة العاشرة والنهائية من البرنامج السبت المقبل.

ذا فويس كيدز يدخل محطته الأخيرة.. و6 مواهب تتنافس على لقب الموسم الثاني

وشهدت الحلقة أجواء حماسية ومتوترة أيضاً بعد دخول البرنامج محطته الأخيرة واقتراب موعد حسم اللقب، وقدمت 15 موهبة عروضها الليلة في حلقة المواجهة الأخيرة، وانتهت بتأهل 6 مواهب إلى الحلقة الأخيرة.

وشهدت الحلقة أيضاً مواقف كوميدية ومؤثرة بسبب اللحظات الأخيرة والحاسمة منه، وأبرزها بكاء والد الطفلة أشرقت أثناء غنائها، وكذلك دموع نانسي عجرم أثناء غناء الطفل يائيل القاسم والذي خطف قلبها بغنائه وتسبب في بكائها.

واختارت نانسي عجرم موهبتين من فريقها للمنافسة على اللقب وهما الطفل السعودي لجي المسرحي الذي قدم أغنية "حسيبك الله" لمحمد عبده، والطفل اللبناني جورج عاصي الذي ادى أغنية "حلف القمر" لجورج وسوف.

واختار تامر حسني الطفلة المصرية أشرقت أحمد للوصول للمرحلة النهائية بعد ادائها اغنية "اوعدك" لوردة، وكذلك الطفلة العراقية نور وسام بعد إجادتها لأغنية "الأطلال" لأم كلثوم.

وفاجأ كاظم الساهر الجميع باختياره الطفل التونسي حمزة لبيض بعد ادائه أغنية "وحشتني" لسعاد محمد، والطفلة اليمنية ماريا قحطان التي تفوقت في غنائها لـ"مقادير" لمحمد عبده، وذلك بعد ان كانت التوقعات تصب في صالح الطفلة جنة الجندي التي اشعلت المسرح بأغنية "يا مسهرني" لأم كلثوم.

ويدخل البرنامج محطته الأخيرة السبت المقبل في الحلقة المباشرة والنهائية والحاسمة للقب الموسم الثاني، بعد 9 حلقات للبرنامج بدأت بمرحلة الصوت وبس وبعدها مرحلة المواجهة التي أسفرت عن وصول 6 مواهب للحلقة العاشرة.. فمن سيكون صاحب لقب الموسم الثاني من "ذا فويس كيدز"؟