حسن الشافعي يكشف لأول مرة عن صورة طفلته ويتعرض للانتقادات

حسن الشافعي تخلى عن حرصه السابق بالامتناع عن نشره صورا لعائلته وبات اليوم أكثر جرأة بخصوص صور افراد اسرته. فبعد مرور شهور قليلة من مشاركة متابعيه صورة له مع زوجته اللبنانية زينة ناتوت عبر حسابه على انستغرام، فاجأ اليوم جمهوره بكشفه لأول مرة عن صورة لابنته الوحيدة "نادين".

حسن الشافعي يكشف عن صورة ابنته

وظهر الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي وهو يقود سيارته بكل سعادة بينما تجلس طفلته بين احضانه وهي تخفي نصف وجهها بقبعة المعطف الذي ترتديه، وألمح الشافعي في تعليق له على ان القيادة في الطقس البارد مع ابنته جعلته لا يشعر بالبرد.

 

A post shared by Hassan El Shafei (@hassanelshafei) on

واشاد المتابعون بخطوة نجمهم ونشره لأول مرة صورة لصغيرته "نادين" رغم حرصه على تمويه جزء من وجهها، وسارع البعض الى عقد مقارنة بين ملامحها والشبه معه مشيرين الى ان عينيها بدت ممائلة لعينيه.

 الصورة نفسها لاقت الانتقادت ايضا بسبب عدم اكتراث النجم لوضعية الأمان اثناء القيادة من خلال السماح لابنته بالجلوس بين احضانه، فكتب له احدهم :" هذا التصرف خاطئ ومخالف للقانون استاذ، حاطط البيبي في حضنك وانت سايق السيارة ليش ما تخاف على روحك وعلى البايبي حتى، حرام تعرض نفسك للخطر".

يشار الى ان حسن الشافعي انجب ابنته الوحيدة منذ نحو 4 سنوات من زوجته اللبنانية زينة ناتوت التي احتفل بزفافه منها بعيدا عن الاضواء.