داليدا عياش تخفي ملامح حملها الثاني وهل ترزق بفتاة؟..شاهدوا

منذ الإعلان الرسمي عن حملها في طفلها الثاني من النجم رامي عياش اختفت مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش عن الأنظار، ولم تطل في أي مناسبة عامة، ومؤخرا نشر رامي صورة لهما معا للترويج لبعض الإكسسوارات الجديدة التي أطلقها وتحمل اسمه.

داليدا عياش تحتفل مع زوجها؟

بدت داليدا عياش في الصورة بشكل طبيعي جدا، حيث تبين أن الصورة تعود لأكثر من شهرين ونصف، وكانت قد التقطت قبل ظهور معالم الحمل عليها بشكل واضح، فيما داليدا تجاوزت الآن شهرها الخامس من الحمل، واللاف أن داليدا عياش تنشر صورا عدة لها عبر أنستجرام، تحرص فيها ألا تظهر سوى وجهها، أي أنها تخفي ملامح حملها.

 

A post shared by Ramy Ayach (@ramyayachofficial) on

هل ينتظر رامي عياش فتاة بعد ابنه أرام؟

وحسب ما يتداول بين محبي النجم رامي عياش فإن زوجته على الأرجح سوف تنتجب فتاة، فيما الأمر لم يتأكد حتى الآن، خصوصا وأن البوب ستار رامي عياش كان قد أطل في برنامج تليفزيوني قبل أسابيع وأشار إلى أنه لا يعرف نوع طفله المنتظر، فحينها كان لا يزال الأمر مبكرا.

ولدى رامي وداليدا عياش طفل وحيد هو أرام، وهو يشبه الأم كثيرا.

 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

على جانب آخر أعلن رامي عياش مؤخرا انسحابه الرسمي من المسلسل اللبناني "حبيبي اللدود" والذي كان قد بدأ التحضيرات له قبل أشهر، وكان سوف يشهد بطولته الثانية في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "أمير الليل" الذي أثار جدلا كبيرا في عرضه الأول على الشاشات اللبنانية، وحققت أغنية التيتر الخاصة بها تداولا واسعا.