فيديو وصور: مي كساب تؤكد حملها الثاني وتكشف موعد ولادتها

بعد فترة من إثارة التكهنات والتساؤلات حول حملها الثاني، أعلنت الفنانة مي كساب انتظارها طفلها الثاني بعد عام من ولادتها ابنتها "فريدة" والتي احتفلت بعيد ميلادها الأول منذ فترة قليلة، وكشفت مي كساب عن موعد ولادتها خلال لقاء إذاعي لها.

مي كساب تستعرض حملها الثاني بعد عام من ولادتها "فريدة"

وكشفت مي كساب عن حملها الثاني بعد فترة من محاولاتها إخفاء ملامح الحمل وبطنها البارزة في الفترة الأخيرة وفي أكثر من مناسبة، حتى قالت في لقاء لها بإذاعة "انرجي" إنها بالفعل حامل للمرة الثانية وتنتظر مولودها في شهر مايو المقبل، واستعرضت حملها في عدة صور مع فريق عمل البرنامج.

وفور تأكيدها حملها الثاني تلقت مي كساب مباركات وتهاني جمهورها ومتابعيها على انستقرام، وتحدثت عن كواليس حملها في البرنامج وكذلك عن أعمالها الجديدة، وأكدت انها ستغيب عن موسم رمضان 2018 بسبب عدم وجود مشاريع درامية مناسبة وكذلك بسبب حملها الثاني، وذلك بعد آخر اعمالها "طلق صناعي" والذي تسبب حملها الأول في حذف بعض مشاهدها منه.

وقالت مي كساب إن هناك عدة أعمال درامية عرضت عليها ولكن لأزمات انتاجية وظروف أخرى لا تعلمها تأكد غيابها عن الدراما هذا العام وكذلك السينما، لتنتظر فقط هذا العام مولودها الثاني من زوجها مطرب المهرجانات "اوكا" في مايو، بعد استقبالهما بداية العام الماضي طفلتهما الاولى "فريدة".