فيديو: محمد رمضان يرد على اتهامه بسرقة عمرو يوسف.. وماذا عن إصابة ياسمين صبري؟

كشف الفنان محمد رمضان عن تفاصيل مسلسله الجديد "نسر الصعيد" الذي ينافس به في رمضان 2018 بعد غياب العام الماضي، وكذلك تفاصيل فيلمه الجديد "الديزل" الذي ينافس به في موسم عيد الفطر، والذي تردد ان الفنانة ياسمين صبري تسببت في توقف تصويره بسبب إصبتها.

منتج فيلم محمد رمضان يكشف حقيقة إصابة ياسمين صبري

وقال محمد رمضان في مقابلة له مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" على قناة "دبي" إنه بدأ العمل في مسلسله الجديد "زين" بعد تغيير اسمه إلى "نسر الصعيد"، وذلك بسبب وجود أكثر من مسلسل في رمضان يحمل أسماء أبطال المسلسلات فاضطر الى تغيير الإسم بسبب هذه الظاهرة التي تجلب السخرية.

 ورد على اتهامه بسرقة سيناريو المسلسل من مسلسل "طايع" لعمرو يوسف مؤكداً انه يفرض سرية على مسلسله ولا احد يعرف قصته، ولو سرق فكرته من المؤلف محمد دياب مؤلف مسلسل "طايع" كما تردد، لطلب منه ان يعمل معه بدلاً من سرقته، خاصة انه على علاقة جيدة به، ووصف الاتهام بغير المنطقي.

وفي مقابلة أخرى مع منتج فيلمه "الديزل"، نفى أحمد السبكي ان تكون ياسمين صبري سبباً في توقف المسلسل بسبب إصابتها أو استهتارها، واكد انها ممثلة ملتزمة ولكنها ستحتاج اسبوعاً للراحة فقط بسبب اصابتها التي تؤثر على حركة قدمها بشكل سليم، مشيراً إلى انها تجسد دور فنانة شهيرة في الفيلم وانه سيعرض رسمياً في موسم عيد الفطر.