صور: شيرين عبد الوهاب تعاني من هذا المرض وهل تزوجت حسام حبيب؟!

عادت أخبار الفنانة شيرين عبد الوهاب إل الواجهة مجدداً في بداية عام 2018، فبعد انتهاء أزمتها مع نقابة الموسيقيين وعودتها لنشاطتها الفني وحفلاتها مجدداً، انتشرت أخباراً اخرى حول صحتها وحالتها النفسية وكذلك زواجها من المطرب حسام حبيب.

شيرين وحشام حبيب

شيرين تُعالج من الإكتئاب.. وما حقيقة زواجها السري من حسام حبيب؟

وتسبب سفر شيرين إلى باريس من مطار القاهرة في كشف معاناتها مع مرض الأكتئاب، بعد ان استوقفتها سلطات المطار بسبب وجود أقراص مخدرة ممنوع تداولها إلا بشهادات طبية، وهو ما أثبتته شيرين لسلطات المطار بكشفها تلقيها علاج من الإكتئاب في الفترة الأخيرة، بحسب ما نشرته بعض المواقع الصحفية.

ويبدو ان الأزمات والهجوم المتكرر الذي تعرضت له شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة قد أثر على حالتها النفسية، وهو ما أقلق جمهورها ومتابعيها خاصة انها ظهرت بشكل إيجابي وبروح معنوية عالية في حفلاتها الأخيرة في دبي والعين في رأس السنة.

شيرين وحسام حبيب

وعلى الجانب الآخر، انطلقت شائعات وأخبار حول زواج شيرين السري من زميلها المطرب حسام حبيب، بحسب ما نشرته صحيفة النهار اللبنانية في تقرير ذكر زواجها منذ اسبوع، واستندت على تعليق لوالد حسام حبيب على صورة ابنه مع شيرين قائلاً:" ابني وعروسته"، وهو ما يثير التساؤلات حول حقيقة زواجهما.

وكان حسام حبيب قد ظهر مع شيرين مؤخراً في أكثر من مناسبة، ورافقها في كواليس حفلها برأس السنة وحفل مباراة السوبر المصري، بالإضافة الى عمل دويتو معها العام الماضي "كل ما اغني"، ويذكر انه أعلن زواجه في عام 2012 ويتكتم على حياته الخاصة، وهو ما يحيط بالغموض حول علاقته وظهوره المتكرر مع شيرين في الفترة الأخيرة.