نجوم اعتزلوا لأيام قليلة وتراجعوا عن قرارهم..هل يختبرون حب الجمهور؟

ظاهرة اعتزال النجوم لم تعد ظاهرة نادرة، تحدث كل عدة أعوام، ولكن الأمر أصبح مختلفا كثيرا، فلم يعد يمر شهر دون أن يعلن فنان أو فنان اعتزاله العمل الفني بشكل نهائي، ولم يعد يمر وقت طويل أيضا حتى يعلن هذا النجم تراجعه عن موقفه وعودته للساحة، فالحدث أصبح معتادا جدا، فهل الهدف من إعلان تلك القرارات فقط اختبار محبة الجمهور والزملاء في الوسط؟

هيفاء حسين أحدث المتراجعات عن الاعتزال

أحدث النجمات المتراجعات عن قرار الاعتزال، هي هيفاء حسين التي أعلنت توقفها عن تقيم أية أعمال فنية لعدم رضاها عما يحدث بالوسط، وبعد أقل من 24 ساعة أعلنت هيفاء تراجعها عن قرارها بعد المحبة الغامرة التي وجدتها من الجمهور ومن زملاءها في الوسط، لافتة أنها كانت تقصد فقط أنها سوف تتوقف لتجد عملا له قيمة وأهمية.

وعد البحري

المطربة وعد البحري أيضا، قررت قبل أسابيع اعتزال الغناء تماما، لعدم إحساسها باهتمام صناع الأعمال الغنائية ومنظمي الحفلات بأعمالها، لكن بعد فترة قصيرة جدا عادت للفن بكل بساطة.

شيرين عبد الوهاب..قصة اعتزال مثيرة للجدل

شيرين عبد الوهاب أثارت ضجة كبيرة أيضا حينما أعلنت قبل عامين تقريبا، برسالة صوتية اعتزالها الفن بشكل نهائي، وشددت على قرارها مرارا بأكثر من وسيلة، لتعود وتقول أنها لا يمكنها أن تترك الفن ولا جمهورها نظرا لحملات الرفض الواسعة التي تم تدشينها لإثناءها عن موقفها، ولم يستمر اعتزالها سوى أيام قليلة.

هاني شاكر

هل النجوم يهددون الجمهور؟

دوللي شاهين أيضا سارت في موضة إعلان الاعتزال من أجل خطف الأنظار، وأعلنت اعتزالها الفن من خلال تدوينة لها عبر فيس بوك، ليفاجئ الجمهور بعودتها عن موقفها، وطرحها عدة أغنيات وكليبات جديدة، والأمر كله لم يستغرف سوى أسبوعين تقريبا.

الفنان هاني شاكر أيضا أعلن اعتزاله أكثر من مرة بسبب عدم رضاه عن الأوضاع في الوسط، ولكن الأمر كان مجرد تهديد فعاد إلى الفن سريعا بعد الرفض الحاسم لقراره من قبل جمهوره في الوطن العربي.