أيمن زيدان يعايد ابنه الراحل بذكرى ميلاده برسالة مبكية

النجم السوري ايمن زيدان ما يزال يعتصر قلبه الحزن والألم على وفاة ابنه "نوار" قبل نحو سبع سنوات ماضية، ولم يفوت اليوم مناسبة عيد ميلاد ابنه الراحل بدون ان يتذكره ويعايده برسالة مبكية عبر حسابه على الفيسبوك.

ايمن زيدان يعايد ابنه المتوفي

واستذكر الممثل السوري ايمن زيدان ذكرى ميلاد نجله الراحل في رسالة قال فيها :"لا أدري ماذا اكتب احتفالاً بعيد الميلاد السادس والعشرين لولدي ...لاادري كيف اهنىء من رحل عني باكراً ...نوار سأعايدك كما الأحياء .... كل عام وانت في قلبي".

وانهالت عبارات التعاطف والدعم للوالد المفجوع حيث اعرب المتابعين عن تأثرهم الشديد برسالة نجمهم لإبنه الراحل، ودعوا له التحلي بالصبر ولابنه ان يكون مثواه الجنة.

ونوار هو الابن الأصغر للفنان السوري أيمن زيدان، وقد فارق الحياة عن عمر 19 عاماً في شهر مايو 2011 بعد صراعه مع مرض السرطان الذي عاني منه طوال ثلاث سنوات حيث بدأ مرضه عام 2008 عندما كان يحضر لتقديم امتحانات الثانوية العامة، وبدأ يشعر ببعض الاضطرابات وآلام شديدة وغريبة في منطقة الصدر والظهر ليتم تشخيص حالته بالسرطان.

ايمن زيدان تزوج 4 مرات في حياته انجب خلالها 6 ابناء وبينهم: نورا وحمزة وجودي وغالب.

ايمن زيدان ينهي تصوير "أمينة"

على صعيد فني، انتهى أيمن زيدان من تصوير فيلمه "أمينة" وهو من تأليفه بالمشاركة مع سماح القتال ومن إخراجه وإنتاج المؤسسة العامة للسينما، في أول تجربة إخراجية سينمائياً له بعد تجارب متعددة في التلفزيون والمسرح.

ايمن زيدان ونادين خوري

يتمحور الفيلم حول سيدة تدعى "أمينة" تؤدي دورها الفنانة السورية القديرة نادين خوري وهي امرأة تعيش الظروف القاسية، وتتحمل ارتدادات مؤلمة لكل ما يحدث حولها، ويسعى زيدان من خلال هذا الفيلم لبث روح القوة والأمل عند كل من عانوا من الحرب في بلاده.