فيديو: أنغام تشوق جمهورها لألبومها الجديد وهذه تفاصيله الكاملة

شوقت الفنانة أنغام جمهورها لألبومها الجديد "راح تذكرني" باللهجة الخليجية مع شركة "روتانا"، ونشرت عدة فيديوهات تشويقية للألبوم وأعلنت موعد طرحه في الأسواق، بالإضافة إلى كافة تفاصيله ومفاجآته.

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

أنغام تغني مع محمد عبده مرتين.. وماذا عن رابح صقر؟

وكشفت شركة "روتانا" عن تفاصيل الألبوم الخليجي الجديد لأنغام والذي ياتي بعنوان "راح تذكرني"، وسيطرح رسمياً في الأسواق في 27 يناير الجاري، وبدأت انغام العد التنازلي لطرحه على انستقرام، وشوقت جمهورها بإعلان "باقي 4 أيام عن الألبوم المنتظر"، والذي يضم 12 أغنية خليجية.

وتتعاون أنغام في هذه الأغاني ومنها :" راح تذكرني، هدي قلبه، وين تروح، مجرد شيء، إلهي، أشوف نجوم، الخيانة، لا تهجي، يوجعونك، لو تحلف، مستحيل، وتلاقينا"، بالإضافة إلى أغنية "على إيش احرق اعصابي" التي لحنها رابح صقر كهدية لأنغام، والتي لم تحدد مصيرها بعد تردد انها ستطلقها منفردة بعد إصدار الألبوم.

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

 وتتعاون كذلك أنغام مع عدد من الشعراء والموسيقيين مثل طارق مدكور وحسن الشافعي وخالد عز ووليد فايد والشاعر خالد المريخي وأسيل الرياض وخالد العوضي وعبداللطيف آل الشيخ وغيرهم، وتعود أنغام بالألبوم إلى الأغنية الخليجية وسجلت معظم أغانيه في أمريكا.

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

ومن ناحية أخرى، تجري أنغام بروفاتها الاخيرة قبل جولتها الغنائية الجديدة في الخليج، وتبدأها مع الفنان محمد عبده في حفل بالبحرين بعد غد، قبل ان تعود لمشاركته حفل ختام مهرجان هلا فبراير بالكويت، والذي ستغني فيه لأول مرة ألبومها الجديد كاملاً، بعد آخر ألبوماتها باللهجة المصرية "أحلام بريئة" في 2015.