نجمات الخليج يؤمن مستقبلهن ببيزنس عالم التجميل

في الوقت الذي لوحت فيه أكثر من نجمة خليجية إلى احتمالية اعتزالها العمل الفني، بسبب عدم رضاهن عن سير العمل بالوسط ، اختارت زميلاتهن اخريات، أن يبدأن باكرا في تأمين مستقبلهن، من خلال مجال آخر غير الفن، وهو الانخراط في عالم البيزنس، حيث أن كثيرا من نجمات الخليج اتجهن إلى افتتاح مراكز تجميلية ومحلات ملابس خاصة بهن تفاديا لأي طارئ في حياتهن المهنية.

بثينة الرئيسي سبقت زميلاتها

بثينة الرئيسي لديها منتجع تجميلي خاص بها، ومؤخرا باتت تروج له ببرنامج جديد بالتعاون مع أحد ماركات المكياج الشهيرة، وبثينه الرئيسي كانت من أوائل الفنانات في الخليج اللاتي انتبهن لضرورة تأمين مستقبلهن بعيدا عن العالم التمثيل بمجال عمل إضافي.

 

A post shared by Haya Alshuaibi (@hayaalshuaibi_79) on

هيا الشعيبي تروج للبيزنس الخاص بها

أيضا هيا الشعيبي تروج للبوتيك الخاص بها كثيرا عبر حسابها بأنستجرام، بل هي تروج له أكثر ما تروج لأعمالها الفنية التي تشارك بها، وتحقق هيا الشعيبي نجاحا من خلال الوصول لزبائنها المستهدفين بهذه الطريقة المباشرة والفعالة.

نجاح صمود الكندري

كذلك لا تتوقف الفنان صمود الكندري عن نشر فيديوهات من أحدث صيحات الشعر التي يقدمها الصالون الخاص بها، وتبدو سعيدة دا بالمستوى الذي وصلت في عملها، حيث يعتبر عالم الخدمات الخاصة المرأة مجالا مضمون النجاح في أغلب أوقات، وبالتالي كان اختيار صمود.

هبة الدري موديل لملابس مركزها التجاري

أيضا مجال المنتجات الخاصة بعالم المرأة أيضا كان اختيار النجمة هبة الدري التي تروج لمحل الملابس الخاص بها دوما، وتعرض أحدث تصميماته، حيث تفضل أن ترتديها هي كموديل لتعرضها لمتابعيها، مع نشر وسائل التواصل مع البوتيك.