تفاصيل عودة ريهام أيمن للتمثيل بعد ثلاث سنوات من التفرغ لرعاية أسرتها

ثلاث سنوات تقريبا مضت على قرار ريهام أيمن بالتوقف عن التمثيل.، فمنذ أن احتفلت بزفافها في مطلع صيف 2015 على الفنان شريف رمزي، فضلت أن تتفرغ لحياتها الزوجية، ثم رزقت بطفلين، فمكثت مزيد من الوقت بعيدة عن مهنتها كممثلة، وها هي أخيرا تعود لعملها من خلال الجزء الثاني بمسلسل "نصيبي وقستمك".

عودة ريهام أيمن للتمثيل

المسلسل تعرض حلقاته الجديدة حاليا عبر شبكة أوربيت شوتايم، "osn"، وقد انتهت ريهام أيمن من تصوير قصتها به، حيث أنه حلقات منفصلة متصلة، تناقش قضايا اجتماعية، واللافت أن زوجها النجم شريف رمزي ضمن أبطال المسلسل أيضا، فهل هو من قام بترشيحها ليكون هذا العمل هو أول ظهور لها بعد العودة للفن؟

 

رمزى حبيبي بيزق ليليا عشان تروح معاه الحضانة 

A post shared by Reham Ayman (@rehamaymanofficial) on

ريهام أيمن انتظرت حتى يدخل ابنها الأكبر رمزي إلى الروضة لتعود لعملها، حيث كانت قد وضعته في بداية عام 2016، ثم رزقت بابنتها ليليا في شهر مايو من عام 2015، أي أن الطفلة لازالت في شهرها الثامن.

تفاصيل مسلسل "نصيبي وقسمتك"

مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" يشهد عودة ريهام أيمن للتمثيل بعد أكثر من أربع سنوات من عرض أخر عمل لها، حيث كان ظهورها الأخير في فيلم "هاتولي راجل" كضيفة شرف.

 وقد حقق الجزء الأول من مسلسل "نصيبي وقسمتك" نجاحا كبيرا، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، الذي يتولى أيضا كتابة الموسم الثاني، ويتولى الإخراج مصطفى فكري، والعمل من إنتاج أحمد عبد العاطي، ومن أبرز بطلاته بجانب ريهام أيمن درة، وريم مصطفى، وهيدي كرم.