فيديو وصور النجوم يتسابقون لحضور عروض أفلامهم مع الجمهور

موسم أفلام إجازة منتصف العام يشهد صراعات متحدما بين النجوم، ومؤخرا شهدت الساحة السينمائية بمصر عرض عدة أفلام دفعة واحدة في هذا الموسم، وأبرزها "عقدة الخواجة" لحسن الرداد، و"رغدة متوحشة" لرامز جلال، و"اطلعولي بره" لكريم محمود عبد العزيز و"خلاويص" لأحمد عيد.

النجوم يتابعون عرضو أفلامهم مع الجمهور

ونظرا لشدة المنافسة على كعكة الإيرادات خصوصا وأن طبيعة الأفلام الأربع هي الكوميديا، فإن أبطالها يتنافسون فيما بينهم على حضور عروض الأفلام في السينمات مع الجمهور، من أجل مزيد من الجذب.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

وقد نشر أغلب النجوم فيديوهات وصور من خطتهم الترويجية بين الجمهور، ومن بينهم حسن الرداد الذي تعرض لتدافع جماهيري ضخم في أثناء حضوه عرض "عقدة الخواجة" بسينما شهيرة بأحد المولات بمصر، وعبر عن سعادته بجمهوره الكبير الذي تزاحم لالتقاط الصور معه، وللتعبير عن إعجابهم بالفيلم الذي يشارك في بطولته مع هنا الزاهد.

مقالب رامز جلال وتدافع جماهيري على حسن الرداد

فيما لم تغب الكوميديا عن أجواء حضور رامز جلال عرض "رغدة متوحشة" مع جمهوره، وكان أغلبهم من الأطفال والمراهقين، وهو بدوره قام بعمل بعض الحركات الكوميديا والمقالب في الحضور، ولم يتوقف المرح أثناء تواجده بالسينما.

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

أيضا أعلن كريم محمود عبد العزيز عن توجهه لإحدى السينمات لحضور عرض فيلمه "اطلعولي بره" مع جمهوره، ولكنه لم ينشر أي صور أو فيديوهات من كواليس الحدث.

أيضا فعل الفنان أحمد عيد الشئ نفسه للترويج لفيلمه "خلاويص"، ولم تتجاوز إيرادات خلاويص حتى الآن الـ300 ألف جنيها مصريا، فيما لم يكمل فيلم "اطلعولي بره" المليون الأول"، بينما يتقدم حسن الرداد السباق بإيرادات تخطت الأربعة ملايين جنيه لـ"عقدة الخواجة" ويليه "رغدة متوحشة" بإيرادات وصلت إلى ثلاثة ملايين جنيها.