رامز جلال يشعل حرب إيرادات أفلام رأس السنة.. هل يتفوق على حسن الرداد؟

اشتعلت المنافسة على إيرادات أفلام موسم رأس السنة بعد طرح عدد من النجوم أفلامهم في الفترة الأخيرة وآخرهم رامز جلال بفيلمه "رغدة متوحشة"، لينافس حسن الرداد بفيلمه "عقدة الخواجة" و حورية فرغلي وماجد الكدواني بفيلم "طلق صناعي".

منافسة ساخنة بين فيلمي "عقدة الخواجة" و "رغدة متوحشة" على أعلى الإيرادات

وأشعل رامز جلال المنافسة سينمائياً بفيلمه الجديد "رغدة متوحشة" والذي طرحه منذ 3 أيام، واستطاع التفوق على عدة أفلام طرحت في دور العرض منذ فترة مثل "حليمو اسطورة الشواطيء" لطلعت زكريا وريم البارودي، وفيلم "اطلعولي برة" لخالد الصاوي وكريم محمود عبد العزيز، وحقق رامز جلال ما يقارب 3 ملايين جنيه، بحسب المصادر.

ورغم تضارب التصريحات والأرقام حول إيرادات الأفلام، إلا ان فيلم "طلق صناعي" لا يزال في الصدارة بإيرادات تخطت الأربعة ملايين جنيه، وتشير التوقعات إلى اقتراب حسن الرداد من اعتلاء قمة الايرادات بفيلمه "عقدة الخواجة" بعد وصوله إلى المليون الرابع أيضاً، مع زيادة إيراداته اليومية عن فيلم "طلق صناعي" الذي كان في مقدمة الأفلام المعروضة مؤخراً.

ويواجه حسن الرداد منافسة ساخنة مع رامز جلال هذا الموسم، خاصة انهما يقدمان أبرز الأعمال الكوميدية في الموسم، وهو ما جعل المنتج أحمد السبكي يشير إلى عدم دقة الأرقام التي تداولها صناع فيلم "رغدة متوحشة" والتأكيد على تصدر فيلم "عقدة الخواجة" للايرادات حتى الآن.. فهل يستطيع رامز جلال التفوق على الرداد وإثبات نجاحه في السينما مرة أخرى؟