صورة: إيمي سمير غانم تثير الجدل بارتدائها العباءة والحجاب.. ما السبب؟

حيرت الفنانة إيمي سمير غانم الجمهور مؤخراً بعد ظهورها بإطلالة مفاجئة ارتدت فيها عباءة سوداء طويلة والحجاب للمرة الأولى، ونشرت صورتها بدون تعليق على انستقرام لتترك جمهورها يتساءل عن سبب إطلالتها المفاجئة وهل ترتدي الحجاب؟

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

هكذا تبدو إيمي سمير غانم بالحجاب وتواصل إثارة حيرة جمهورها

وتكهن جمهور إيمي سمير غانم ان سبب ارتدائها العباءة والحجاب يرجع لاستعدادها لإحدى اعمالها الفنية التي تتطلب ذلك، في حين توقع بعضهم ان يكون ذلك تمهيداً لارتدائها الحجاب في المستقبل، خاصة انها ظهرت في الصورة وهي في مكان أشبه بمنزلها، مما يوحي انها تعتاد على ارتداء هذه النوعية من الملابس المحتشمة، ومما زاد من الحيرة هو إغلاق إيمي خاصية التعليقات على صورها على انستقرام.

ولكن إيمي سمير غانم نشرت صورتها بهذه الاطلالة من أجل دعم إحدى العلامات التجارية الجديدة المتخصصة في ملابس المحجبات، بالإضافة الى شخصيتها في مسلسلها الجديد لا تحتوي على مشاهد بالحجاب كما توقع بعض متابعيها.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

وكانت إيمي سمير غانم قد أعلنت عودتها للدراما التلفزيونية من جديد بعد انقطاع عامين، من خلال مسلسلها "وزة وبطة" مع زوجها حسن الرداد ووالدها سمير غانم والمخرج كريم السبكي، ومن المتوقع ان تبدأ التصوير خلال أيام من أجل اللحاق بموسم رمضان 2018.